أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة (BBC)

كشفت تقارير صحفية بريطانية عن توقف المفاوضات بين نادي مانشستر يونايتد الإنكليزي والنجم الأرجنتيني باولو ديبالا، لاعب فريق يوفنتوس الإيطالي، من أجل ضمه إلى قلعة أولد ترافورد خلال موسم الإنتقالات الحالي.

وقالت هيئة الإذاعة البريطانيةبي بي سيفي تقرير لها أن مطالب اللاعب المادية أدت إلى انهيار المفاوضات بينه وبين إدارة الشياطين الحمر، مؤكدة أن اللاعب سينتظم في تدريبات ناديه الإيطالي بداية من يوم غد الإثنين.

وأضاف التقرير أن ديبالا قد لجأ إلى المغالاة في مطالبه المادية لعرقلة المفاوضات، وذلك بسبب رغبته الكبيرة في الاستمرار في صفوف يوفنتوس خلال الموسم المقبل.

ومن جانبها أكدت شبكةسكاي سبورتسالبريطانية أن إدارة مانشستر يونايتد سوف تكثف جهودها في البحث عن حل بديل لتعزيز صفوفها بعد تعثر ضم ديبالا، خاصة وأن موسم الإنتقالات في إنكلترا سوف تُغلق أبوابه بعد أيام قليلة.

وشغلت الصفقة التبادلية بين فريقي يوفنتوس ومانشستر يونايتد الأوساط الكروية خلال الأيام الماضية، حيث كان من المقرر أن ينضم باولو ديبالا إلي صفوف الشياطين الحمر، علي أن ينضم المهاجم البلجيكي روميلو لوكاكو إلي تشكيلة البيانكونيري، ولكن وقف رفض النجم الأرجنتيني الذهاب إلى قلعة أولد ترافورد أمام نجاح الصفقة.

مصدر الصورة: Getty

اقرأ أيضاً:

غوارديولا يدخل تاريخ كرة القدم بواقعة فريدة

يوفنتوس يفرط في مويس كين لمصلحة إيفرتون