أخبار الآن | بريطانيا – liverpoolecho

يبدو أن المواجهة المنتظرة بين ليفربول ضمن بطولة درع اتحاد كرة القدم الإنكليزي، التي ستُقام يوم الأحد، قد بدأت باكراً بين المدربين بيب غوارديولا ونظيره يورغن كلوب.
فقد شنّ غوارديولا هجوما على كلوب، بعدما عبر الأخير عن استغرابه من القدرة الشرائية لمنافسيه في عالم المستديرة.
وكان كلوب قال، شهر يوليو (تمّوز) الماضي “لا يمكنني قول أي شيء عما تفعله الفرق الأخرى.. ولا أعلم كيف يقومون بذلك (الإنفاق).. علينا أن ندفع الفواتير.. آسف، على الجميع أن يدفعوا الفواتير، ونحن أيضا”.
وأوضح أن نادي ليفربول استثمر بالأموال في الفريق الحالي، مضيفا “والآن يبدو أننا لا نستطيع أن نفعل ذلك، ونحن لسنا في بلاد الفانتازيا حيث يمكنك إنفاق 200 مليون جنيه إسترليني كل سنة والحصول على كل ما تريد”.

MANCHESTER, ENGLAND - JANUARY 03: Jurgen Klopp manager / head coach of Liverpool gestures during the Premier League match between Manchester City and Liverpool FC at Etihad Stadium on January 3, 2019 in Manchester, United Kingdom. (Photo by Robbie Jay Barratt - AMA/Getty Images)

(Photo by Robbie Jay Barratt – AMA/Getty Images)

وأشار إلى أن هناك 4 أندية في العالم يمكنها القيام بذلك باستمرار هي ريال مدريد وبرشلونة ومانشستر سيتي وباريس سان جيرمان، وقال إنهم يفعلون “كل ما يحتاجونه.. لا يمكنك مقارنة ذلك”.
من جهته، أبدى غوارديولا انزعاجه مما قاله المدرب الألماني. وقال “هل أغضبني ما قاله؟ بالطبع لم يعجبني وأغضبني لأنه ليس صحيحا أننا ننفق 200 مليون يورو في كل سوق انتقالات. هذا ليس صحيحا”.
وأضاف “أنا لا أحب ذلك. في الصيف الماضي، أنفقنا 17 مليون جنيه إسترليني على لاعب واحد فقط”.

MANCHESTER, ENGLAND - JANUARY 03: Jurgen Klopp, Manager of Liverpool and Josep Guardiola, Manager of Manchester City shake hands prior to the Premier League match between Manchester City and Liverpool FC at the Etihad Stadium on January 3, 2019 in Manchester, United Kingdom. (Photo by Matt McNulty - Manchester City/Manchester City FC via Getty Images)

(Photo by Matt McNulty – Manchester City/Manchester City FC via Getty Images)

وتابع “قبل موسمين أنفقنا الكثير، والسبب في ذلك هو أن فريقي كان يضم 10 أو 11 لاعبا تفوق أعمارهم 30 عاما.. كان علي القيام بذلك”.
وختم حديثه قائلا “أنفق ليفربول أكثر من 200 مليون جنيه إسترليني في الموسم الماضي، ولا يمكنه أن يفعل ذلك مرة أخرى هذه السنة، هذا حالنا أيضا”.

MANCHESTER, ENGLAND - JANUARY 03: Liverpool manager Jurgen Klopp (L) and Man City manager Pep Guardiola meet ahead of the Premier League match between Manchester City and Liverpool at the Etihad Stadium on January 3, 2019 in Manchester, United Kingdom. (Photo by Simon Stacpoole/Offside/Getty Images)

(Photo by Simon Stacpoole/Offside/Getty Images)

مصدر الصورة: Getty images

للمزيد:

نادي مانشستر يونايتد يضم هاري مغواير

خليلودزيتش يتأهب لتولي منصبه مع المنتخب المغربي