أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة (ديلي ميل)

تتواصل حلقات مسلسل الصفقة التبادلية المرتقبة بين مانشستر يونايتد الإنكليزي ويوفنتوس الإيطالي، والتي ينتقل بموجبها النجم الأرجنتيني باولو ديبالا إلى صفوف الشياطين الحمر، في حين يحط المهاجم البلجيكي روميلو لوكاكو رحاله في تورينو.

وأفادت تقارير صحفية إيطالية على مدار الأيام القليلة الماضية أن ديبالا يرفض الرحيل عن صفوف البيانكونيري، وأنه يريد الإجتماع بماوريسيو ساري، المدير الفني الجديد للفريق، من أجل معرفة خططه المستقبلية بشأنه وإمكانية استمراره في تورينو.

صحيفةديلي ميلالبريطانية أشارت في تقرير لها اليوم إلى أن إدارة مانشستر يونايتد تحاول إغراء اللاعب الأرجنتيني بكل السبل من أجل الموافقة على الانضمام لصفوف الشياطين الحمر، حيث أبدت استعدادها لدفع 11 مليون يورو للاعب كراتب سنوي.

وأشارت الصحيفة إلي أن وكيل ديبالا قد أخبر إدارة النادي الإنكليزي برغبة اللاعب في الحصول على راتب أسبوعي يبلغ 350 ألف جنيه إسترليني، وهو ما لاقى ترحيبًا من جانب المسؤولين في قلعة أولد ترافورد.

وعانى ديبالا من الجلوس على مقاعد البدلاء منذ وصول النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى تورينو، وعلى الرغم من ذلك يصر اللاعب على الإستمرار في صفوف البيانكونيري، ومن المتوقع أن تشهد الأيام المقبلة الحلقة الأخيرة من مسلسل رحيله عن يوفنتوس، خاصة قبل إغلاق باب سوق الإنتقالات في إنكلترا.

مصدر الصورة: Getty

اقرأ أيضاً:

سباق بين ثلاثي البريميرليغ من أجل استعارة كوتينيو

رسميا.. نجم برشلونة ينتقل إلى الدوري الروسي