أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة (ماركا)

يعيش نادي ريال مدريد الإسباني مرحلة من الشك والقلق، وذلك بعد النتائج المخيبة التي حققها الفريق خلال فترة الإعداد للموسم الجديد حتي الآن.

وبعد هزيمته السباعية من غريمه أتلتيكو مدريد، وخسارته بثلاثية أمام بايرن ميونخ الألماني، سقط الميرنغي مجددًا أمام توتنهام الإنكليزي بهدف نظيف، ليواصل الفريق عروضه المتواضعة التي أثارت قلق أنصاره قبل انطلاق الموسم الجديد.

صحيفةماركاالإسبانية أشارت في تقرير لها إلى الأرقام السلبية التي حققها النادي الملكي خلال الأشهر الماضية، حيث خاض الفريق 21 مباراة منذ الفوز علي جيرونا في شهر فبراير الماضي، حقق خلالها 7 إنتصارات، وتعادل في 3 مباريات، بينما تكبد 11 خسارة. كما نجح الميرنغي في تسجيل 30 هدف، بينما اهتزت شباكه 39 مرة، وهو ما يلخص بوضوح الحالة الفنية المتواضعة التي وصل إليها.

ومنذ عودة المدرب الفرنسي زين الدين زيدان إلى مقعد الإدارة الفنية للنادي الملكي من أجل إصلاح السفينة المدريدية الغارقة في شهر مارس الماضي، حقق الفريق الفوز في 5 مباريات فقط من أصل 15 مواجهة، بينما خسر في 7 مواجهات وتعادل في 3 آخرين، لتصبح نسبة تحقيق الفوز للمدرب الفرنسي 33% فقط.

وعلى الرغم من الصفقات الرائعة التي قام بها النادي خلال موسم الإنتقالات، لم يتحسن الوضع كثيرًا خلال المباريات الودية التي خاضها استعدادًا للموسم الجديد، ليثير المئات من علامات الإستفهام حول مستقبله خلال الموسم في جميع البطولات التي يسعى للمنافسة على ألقابها.

مصدر الصورة: Getty

اقرأ أيضاً:

تقارير: عملية بيع كوتينيو تتعقد واللاعب يقترب من الاستمرار في برشلونة

كريستيانو رونالدو يوضح رأيه بشأن عودة نيمار إلى برشلونة