أخبار الآن | المملكة المتحدة – thesun

كشفت صحيفة “ذا صن” البريطانية أنّ “قائد منتخب انكلترا السابق واين روني سيتوقف عن لعب كرة القدم في الولايات المتحدة، عندما ينتهي عقده الحالي مع نادي “دي سي يونايتد”.

وقبل عام انتقل روني إلى الدوري الأمريكي، وانتقلت معه أسرته للحياة هناك في الولايات المتحدة. أما الآن، فإنّ قرار روني يأتي مطابقاً لقرار زوجته التي كانت ترغب بالعودة إلى المملكة المتحدة للعيش هناك مع أطفالها الـ4 وهم: كاي (9 سنوات)، كلاي (6 سنوات)، كيت (3 سنوات) وأخيراً كاس وعمره عام واحد.

وخلال الأسبوع الماضي، عاد روني إلى المملكة المتحدة لرؤية كولين، لإجراء محادثات بشأن مستقبل أبنائهم.

وقال مصدر مقرّب أنّ “قرار روني يعتبر فوزراً لكولين، التي أرادت أن ينمو أطفالها في محيط مألوف في المملكة المتحدة، وجعلهم يستقرون في المدارس المحليّة”.

وأثناء تواجدها في الولايات المتحدة، كانت كلين غير سعيدة، إذ أن دائرتها الإجتماعية هناك صغيرة جداً، وكانت تقضي وقتاً طويلاً بمفردها أثناء وجود أطفالها في مدرسة دولية.

ومن المحتمل أن ينتقل روني إلى التدريب بدلاً من الانضمام إلى نادٍ جديد كلاعب، علماً أنه مرّ بالكثير من المشاكل في الآونة الأخيرة.

وكان روني قبض عليه في ديسمبر/كانون الأول الماضي في حالة سكر وهو في طريقه من المطار، كما حذرته زوجته من عقوبات في فبراير/شباط، بعدما ضبط ذات مساء في سيارة مع امرأة تعمل في بار.

مصدر الصورة: getty

للمزيد:

بالفيديو.. والد اللاعب محمد النني يكشف تفاصيل الجثة المجهولة بمنزل إبنه