أخبار الآن | دبي – فيسبوك

نشرت صفحة “أخبار الآن” عبر “فيسبوك”، مجموعة من المنشورات المتعلقة بمختلف الأحداث حول العالم، سواء أكانت سياسية، رياضية وغيرها.

أبرز هذه المنشورات يتعلق بمراسم توديع تونس لرئيسها الراحل الباجي قايد السبسي، الذي وافته المنيّة قبل أيام. وجرى تشييع الرئيس الراحل إلى مثواه الأخير بحضور رؤساء ومسؤولين، ومشاركة حشود كبيرة وغفيرة من التونسيين الذين تقاطروا إلى الشوارع لوداع رئيسهم.

وعلّق العديد من الناشطين على المنشور، سائلين المولى الرحمة للفقيد، كما قدموا التعازي إلى الشعب التونسي بهذا المصاب الأليم.

وعلى الصعيد الرياضي، نشرت الصفحة مجموعة من الصور للمدير الفني لفريق “ريال مدريد” زين الدين زيدان ولاعبي فريقه، خلال المباراة التي جمعتهم مع أتلتيكو مدريد، والتي انتهت بهزيمة كبيرة للريال بنتيجة 7-3.

وإزاء ما حصل، طالب عدد من جماهير “الريال” برحيل زيدان، نظراً للنتيجة المذلة للفريق الذي لم يقدّم أداء جيداً أثناء المباراة الأخيرة. ومع هذا، طرحت الصفحة تساؤلاً على المتابعين جاء فيه: “هل يتكرر الموسم الصفري مرة أخرى بعد نتائج الوديات ام يستفيق الفريق مع بداية المنافسات الرسمية؟”

وعلّق أحد الناشطين بالقول: “الفرق الكبيرة أحياناً تخسر بنتائج كبيرة، وهذا ليس معياراً أبداً. سيكون موسماً صعباً متعثرً ببدايته مشرقاً في نهايته”. وقال آخر: “يجب اعادة تشكيل الفريق وطرد مجموعة من المهرجين، والتعاقد مع مدرب قادر على انشاء فريق و قادر على قراءة اللعب”. من جهتها، قالت إحدى الناشطات: “النتيجة لا تعكس شيء… ممكن هذه النتائج هي لي تعطي قفزة نوعية في المباريات الرسمية”.

إلى ذلك، اعتبر متابع أنّ “في المباريات الودية الخسارة أهم من الفوز. الخسارة تبين العيوب و يجب تصحيحها، و الفوز يخفي العيوب ويرفع المعنويات فقط”.

 

مصدر الصورة: getty
للمزيد: