أخبار الآن | الولايات المتحدة – CNN

تسعى لعبة “فورتنايت” لتعزيز مكانتها وتطوير نفسها من خلالِ بطولة كأس العالم، والتي تقام في نيوريوك، وتضع محترفين في منافسة ضد الهواة.

وجمعت بطولة العالم 10 آلاف مشارك في استاد آرثر آش للتنس في نيويورك، في حين حصدت أكثر من 180 ألف مشاهدة عبر الإنترنت. ويتم إنزال 100 لاعب على جزيرة تحتوي أسلحة ومعدات خاصة، وما على اللاعبين إلّا تصفية بعضهم حتى بقاء آخر شخص على الجزيرة.

ووفقاً لتقرير نشرته “CNN”، فإن “البطولة تضمنت مسابقة المشاهير في اللعبة، والتي شارك فيها النينجا، د. لوبو، وكانت هناك أيضاً مشاركات بارزة لـ آر أل غرايم وإيرواكس وأليسون وندرلاند.

وفاز “إيرواكس (24 عاماً) من سويسرا، بجائزة مالية قدرها 1 مليون دولار، لتفوقه ضمن منافسات مسابقة المشاهير مع شريكه آر أل غرايم. وأشار الأخير إلى أن “مهاراته في اللعبة تحسنت بسبب إيرواكس، كما علّمه أيضاً التحرك في جميع أنحاء جزيرة فورتنايت بمهارة أكبر والبقاء على قيد الحياة في المباراة النهائية”.

يشير غرايم إلى أنه “سوف يتبرع بحصته من الجائزة إلى إتحاد الحريات المدنية الأمريكي، الذي وصفه بأنه “منظمة كبيرة للحقوق المدنية”. أما إيرواكس، فأشار إلى أن “حصته سوف تذهب  إلى الحياة البرية العالمية”.

واستطاع الثنائي إيرواكس وغرايم، التغلب على أمثال Ninja و Dr. Lupo و Cloak وغيرها من أزواج المشاهير المحترفين. ومع ذلك، أكد مذيعو المعرض على أن الجميع فازوا – حتى أولئك الذين سجلوا نقاط صفر، حصلوا على 20 ألف دولار للتبرع.

مصدر الصورة:  GETTY

للمزيد:

حكيم زياش يؤكد رفضه لعرض إسباني ويتحدث عن وجهته المقبلة