أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة (BBC)

تتواصل فصول أزمة الجناح الويلزي غاريث بيل، لاعب فريق ريال مدريد الإسباني، حيث أكدت تقارير صحفية أن صفقة انتقال اللاعب إلى الدوري الصيني قد توقفت بقرار من إدارة النادي الملكي.

وأفادت هيئة الإذاعة البريطانيةبي بي سيفي تقرير لها بأن النادي الملكي قد قرر تعطيل الصفقة حتى إشعار آخر، دون أن تفصح عن أسباب هذا القرار المفاجئ.

وكان اللاعب في طريقه للإنتقال إلى صفوف نادي جيانغسو سونينغ الصيني، بموجب عقد يمتد إلى 3 سنوات، علي أن يتقاضى راتبًا سنويًا يبلغ 22 مليون يورو، وهو ما يزيد عن راتبه الحالي رفقة النادي الملكي بحوالي 5 ملايين يورو.

وتوترت العلاقة مؤخرًا بين اللاعب ومدربه الفرنسي زين الدين زيدان، والذي صرح في وقت سابق أنه يتمنى رحيل بيل في أسرع وقت ممكن، وهو ما أثار غضب اللاعب ووكيل أعماله.

وأشارت بعض التكهنات في وسائل إعلام إسبانية إلى أن زيدان قد قرر الإبقاء على اللاعب في صفوف الفريق بعد إصابة النجم الإسباني ماركو أسينسيو بتمزق في الرباط الصليبي، وتأكد ابتعاده عن الملاعب لفترة تمتد إلى 7 أشهر، وهو ما قد يمنح الفرصة لمشاركة الجناح الويلزي في تشكيلة الفريق خلال الموسم المقبل.

وكان بيل قد انتقل إلى صفوف الميرنغي في صيف عام 2013 قادمًا من توتنهام الإنكليزي، في صفقة قياسية بلغت حوالي 100 مليون يورو.

مصدر الصورة: Getty

اقرأ أيضاً:

تقارير: بيل يقترب من الرحيل عن ريال مدريد ويتجه إلى الدوري الصيني

هل يكون غاريث بيل بوابة عبور بوغبا إلى ريال مدريد؟