أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة 

تعرض فريق ريال مدريد الإسباني لخسارة قاسية أمام غريمه أتلتيكو مدريد بنتيجة 7-3، فجر اليوم، ضمن منافسات بطولة الكأس الدولية للأبطال، ضمن إستعدادات الفريقين للموسم الجديد.

ورغم الخسارة الثقيلة، أظهرت الكاميرات النجم الويلزي غاريث بيل، لاعب فريق ريال مدريد، وهو يبتسم أثناء جلوسه على دكة البدلاء، وأظهر لا مبالاة بما يتعرض له فريقه على أرض الملعب، وهو ما أثار نوبة من الغضب بين جماهير الميرنغي.

ولم يقتصر الأمر على لقطة عابرة، بل أن الكاميرات قد رصدت ابتسامة أخرى لبيل بعد اللقطة الأولى بحوالي 10 دقائق، لتنطلق موجة من الهجوم علي اللاعب من جانب جماهير النادي الملكي على مواقع التواصل الإجتماعي.

وعلّق عدد من جماهير الفريق على الأمر بأن اللاعب لم يعد يكترث بمشاعرهم أو مشاعر زملائه في تشكيلة النادي الملكي، خاصة مع اقتراب رحيله عن قلعة سانتياغو بيرنابيو متجهًا إلى الصين.

وكانت صحيفةماركاالإسبانية قد أشارت في تقرير لها، مساء أمس، أن الجناح الويلزي في طريقه للانضمام لنادي جيانغسو سونينغ الصيني بموجب عقد يمتد 3 سنوات، حيث سيتقاضى اللاعب 22 مليون يورو سنويًا، وهو ما يزيد عن راتبه في صفوف الميرنغي بحوالي 5 ملايين يورو.

مصدر الصورة: Getty

اقرأ أيضاً:

تقارير: بيل يقترب من الرحيل عن ريال مدريد ويتجه إلى الدوري الصيني

رسميا.. ريال مدريد يعلن انتقال مدافعه إلى البريميرليغ