أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة (موندو ديبورتيفو)

حددت إدارة نادي برشلونة الإسباني سعر الإستغناء عن خدمات صانع الألعاب البرازيلي فيليبي كوتينيو خلال موسم الإنتقالات الجاري.

ووفقًا لصحيفةموندو ديبورتيفوالإسبانية، فإن إدارة البلوغرانا قد اشترطت الحصول على مبلغ 120 مليون يورو، من أجل السماح للاعب بالرحيل، وهو ما يقل بحوالي 15 مليون يورو عن المبلغ الذي دفعته لجلب اللاعب في شتاء عام 2018 من صفوف ليفربول الإنكليزي.

وأضافت الصحيفة أن هناك قناعة لدى إدارة النادي الكتالوني أن أندية مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي وباريس سان جيرمان هم فقط من لديهم القدرة المالية لشراء اللاعب خلال الفترة الحالية.

وعانى كوتينيو من موسم عصيب بقميص البلوغرانا، حيث فشل في تقديم الأدء المنتظر منذ انضمامه إلى صفوف الفريق، وهو ما عرّضه لانتقادات عديدة من جانب الجماهير، ودفع إدارة النادي الإسباني للتفكير في الاستغناء عن خدماته واستثمار مبلغ بيعه في تدعيم صفوف الفريق خلال الفترة المقبلة.

وتضاربت الأنباء طوال الأشهر الماضية بشأن وجهة اللاعب المقبلة، حيث أشارت بعض التقارير إلى احتمالية انتقاله إلى باريس سان جيرمان ضمن صفقة تبادلية تُعيد النجم البرازيلي نيمار إلى صفوف برشلونة. وتحدثت تقارير أخرى عن اهتمام نادي مانشستر يونايتد بالحصول على خدماته.

مصدر الصورة: Getty

اقرأ أيضاً:

إصابة جديدة تضرب صفوف ريال مدريد قبل انطلاق الموسم

برشلونة يقترب من تدعيم صفوفه بصفقة جديدة