أخبار الآن | الولايات المتحدة – AS – sportbible

تعرض اللاعب الشاب، ماركو أسينسيو، جناح ريال مدريد الإسباني لإصابة قوية، خلال مباراة فريقه أمام أرسنال الإنكليزي، وذلك خلال الجولة الثانية من منافسات كأس الأبطال الدولية الودية الاستعدادية للموسم الجديد، على استاد فيديكس بمجمع لاندوفر في أمريكا.

MADRID, SPAIN - MAY 01: Marco Asensio of Real Madrid controls the ball during the UEFA Champions League Semi Final Second Leg match between Real Madrid and Bayern Muenchen at the Bernabeu on May 1, 2018 in Madrid, Spain. (Photo by Matthias Hangst/Bongarts/Getty Images)

(Photo by Matthias Hangst/Bongarts/Getty Images)

وبحسب صحيفة “آس”، فإنّ أسينسيو أحرز هدف التعادل لريال مدريد، قبل أن يصاب بعد 20 دقيقة من نزوله الملعب، ويخرج محمولاً على محفة وعلى وجهه ملامح الألم والحزن. وسقط أسينسيو بعد تدخل مع المهاجم الجابوني بيير إيمريك أوباميانج، قبل أن يسقط على الأرض ويطلب التغيير للخروج من الملعب والخضوع لفحوصات أولية. وفي هذه اللحظات، كان مدرب الريال زين الدين زيدان لا يستطيع النظر إلى وجه وملامح أسينسيو، حيث أدار وجهه نظراً لعدم تحمّله رؤية مشهد الألم.

https://twitter.com/RMadridHome_/status/1153825643303333889

وفي تصريح له بعد المباراة التي انتهت بفوز الريال بركلات الترجيح، قال زيدان: “أتمنى أن تكون إصابة أسينسيو طفيفة. نشعر بالقلق على اللاعب، وحالة ركبته ليست مطمئنة”.

وأظهرت الفحوصات الأولية أنّ اللاعب قد يكون مصاباً بتمزق في الرباط الداخلي للركبة، وهو ما قد يبعده عن الملاعب 6 أشهر. ومن المتوقع أن يخضع أسنسيو لمزيد من الفحوصات والأشعة، من أجل التأكد من مدى الضرر الذي لحق بركبة اللاعب الشاب.

مصدر الصورة: GETTY

للمزيد:

ملاكم روسي يفارق الحياة بعد نزال قوي في أمريكا