أخبار الآن |فيسبوك

نشرت صفحة ”أخبار الآن“ على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك فيديو يُظهر صدمة جماهير السنغال بعد خسارة منتخبهم للقب كأس أمم أفريقيا أمام المنتخب الجزائري.
وقد لاقى هذا الفيديو تفاعلا كبيرا من قبل رواد الموقع، فقالت Ma Ri Ya “محاربي الصحراء كانو الافضل والكأس ذهب لمن يستحقه بجدارة وتحكيم تحيز لكم ونحن كان معنا الله وهدف بونجاح هو الدليل والحمدلله ياربي ومبروك علينا”. وفي السياق عينه، قال Benaddi Elhadi “لو لعبتم أفضل لكنتم تحتفلون بالتأهل لكن يوجد هجوم و يقابله دفاع و كان الدفاع الجزائري أفضل بكثير من هجومهم السنغالي … مبروك علينا الكأس و حظ سعيد في المرة المقبلة”.
ومن ناحيته، قال Mou Rad “السينيغال ليست افضل من الجزائر ولقد قابلناها في الدور الاول وكانت مباراة قوية جدا”. أما Abbes Bouchemal فقالت “حقا كانوا افظل من الجزائر”.

 

 

والجدير بالذكر أن المنتخب الجزائري توج ببطولة كأس امم افريقيا لكرة القدم بعد تغلبه على منتخب السنغال بهدف مقابل لاشيء في المباراة النهائية.
واحرز هدف الفوز للمنتخب الجزائري المهاجم بغداد بو نجاح في الدقيقة الأولى من عمر اللقاء وسط حضور جماهيري كبير من المشجعين الجزائريين وأيضاً قيادات حكومية مصرية ورئيس الفيفا والإتحاد الأفريقي الكاف.
ولم يستطع المنتخب السنغالي بالعودة في اللقاء، رغم محاولاته المضنية، التي تصدى لها الدفاع الجزائري بكل شراسة.

مصدر الصورة: Getty images

للمزيد:

إبراهيموفيتش يتسبب في إصابة خطيرة للاعب ليبي

ريال مدريد يواجه آرسنال.. إليكم أبرز المباريات العالمية اليوم الثلاثاء