أخبار الآن | فرنسا  – independent

يبدو أن صفقة انتقال نجم باريس سان جرمان الفرنسي نيمار دا سيلفا ما زالت تشغل الأوساط الكروية العالمية، خصوصاً مع تزايد الشكوك حول استمراره مع ناديه الفرنسي.
وفي آخر تطورات صفقة نيمار، فقد أشارت معلومات صحفية الى مساع لإبرام صفقة بين ريال مدريد الإسباني وباريس سان جرمان الفرنسي، يتم بموجبها مبادلة غاريث بيل ونيمار دا سيلفا بين الفريقين.

PRAIA GRANDE, BRAZIL - JULY 13: Neymar Jr greets fans at Neymar Jr's Five World Final in Praia Grande, Brazil on July 13, 2019. (Photo by Christian Pondella/Getty Images)

(Photo by Christian Pondella/Getty Images)

وأشارت المعلومات الى أن شخصيات مؤثرة مقربة من البرازيلي نيمار تحاول إقناعه من أجل قبول صفقة التبادل.
وأكدت مصادر مقربة من نيمار أن هذا المقترح طرح بالفعل على الطاولة خلال الأسبوعين الماضيين، في وقت لا يزال اللاعب البرازيلي يبحث عن مخرج لمغادرة النادي الباريسي.

PRAIA GRANDE, BRAZIL - JULY 13: Neymar Jr looks on at Neymar Jr's Five World Final in Praia Grande, Brazil on July 13, 2019. (Photo by Christian Pondella/Getty Images)

(Photo by Christian Pondella/Getty Images)

ومع أن اللاعب البرازيلي لا يزال يفضل العودة إلى صفوف نادي برشلونة، إلا ان تخوفه من العراقيل التي قد تحول دون ذلك دفعته للبحث عن أندية أخرى خارج ملعب كامب نو. لذا، جرى الحديث عن قيام نيمار بعرض خدماته على 4 أندية أوروبية في محاولة لتأمين الخروج من النادي الفرنسي، وهي ريال مدريد الإسباني ويوفنتوس الإيطالي وبايرن ميونيخ الألماني ومانشستر يونايتد الإنكليزي.

MONTREAL, QC - JULY 16: Gareth Bale of Real Madrid controls the ball during the pre-season training camp on July 16, 2019 in Montreal, Canada. (Photo by TF-Images/Getty Images)

(Photo by TF-Images/Getty Images)

ومن ناحية أخرى، فقد أقر المدير الفني لريال مدريد زين الدين زيدان عن رغبته برحيل غاريث بيل عن النادي الملكي.
وتُشير بعض التقارير الى أن نادي توتنهام الإنكليزي، الذي سبق وأن لعب بيل في صفوفه، يبدي اهتماما بإعادة اللاعب، إلا أن نادي توتنهام غير مستعد لتلبية مطالب بيل الحالية فيما يتعلق براتبه، التي كانت ولا تزال المشكلة الأكبر في محاولات ريال مدريد التخلص منه في السنوات القليلة الماضية.

BUDAPEST, HUNGARY - JUNE 11: Gareth Bale of Wales misses the ball under pressure from Gergo Lovrencsics of Hungary during the UEFA Euro 2020 Qualifier between Hungary and Wales at Groupama Arena on June 11, 2019 in Budapest, Hungary. (Photo by Laszlo Balogh/Getty Images)

(Photo by Laszlo Balogh/Getty Images)

مصدر الصورة: Getty images

للمزيد:

باريس سان جيرمان يغلق أبواب الرحيل أمام مبابي براتب فلكي

غريزمان: عودة نيمار إلى برشلونة ستجلب المتاعب لفالفيردي