أخبار الآن | الجزائر – goal

بعد المباراة الناريّة والقويّة بين المنتخب الجزائري والسنغالي في نهائي أمم أفريقيا، قرّر لاعب المنتخب الجزائري المدافع رفيق حليش، الإعتزال دولياً، وذلك بعدما لعب 12 عاماً في صفوف منتخبه الوطني.

وفي تصريحات صحفية، توجّه حليش إلى كل الجماهير الجزائرية بالشكر لمساندتها المنتخب الجزائري في هذه البطولة الأفريقية، وقال: “بدعمها الكبير قد منحتنا الحافز القوي من أجل التتويج والعودة بهذه الكأس”.

ولفت حليش (33 عاماً) إلى أنه “قضى 12 عاماً مع المنتخب الجزائري، وهو يظن أنه حان الوقت ليضع حداً لها بعد كل هذه الفترة الرائعة التي قضيتها”.

وقال: “شاركت مع زملائي في إسعاد الشعب الجزائري من خلال التأهل لكأس العالم نسختي 2010 في جنوب أفريقيا و2014 في البرازيل، فضلاً عن التتويج بكأس أمم أفريقيا الآن، لا يمكنني تمني مسيرة أفضل من تلك”.

وبدأ حليش مسيرته مع المنتخب الجزائري في العام 2008، ضد منتخب رواندا بالعاصمة كيغالي، ضمن الجولة الأولى من تصفيات كأس العالم 2010، في مجموعة كانت تضم كذلك منتخبي مصر وزامبيا. كذلك، لعب رفيق حليش المدافع السابق لنادي فولهام الإنكليزي 40 مباراة بقميص منتخب “محاربي الصحراء”، مسجلاً 3 أهداف فقط.

مصدر الصورة: afp

للمزيد:

#تريندينغ_الآن.. احتفالات الجزائريين بكأس الأمم الأفريقية حتى الصباح