أخبار الآن | مصر – btolat

عقب فوز بلاده ببطولة كأس الأمم الأفريقية، خرج مدرب منتخب الجزائر جمال بلماضي بتصريحات اعتبر فيها أن “المباراة النهائية لم تكن الأفضل بالنسبة للمنتخب اللجزائري على المستوى الفني”، وقال: “النهائيات تلعب من أجل الفوز وليس لتقديم كرة جميلة، وإذا نطرنا إلى إجمالي البطولة فنحن نستحق اللقب وأشكر اللاعبين الذين قاموا بأداء رائع وكنا نعد للمباراة يوما بعد يوم”.

وأكّد بلماضي أن “البطولة لها مذاق خاص لانها جاءت خارج بلدنا وكنا نعاني من مشكلات قبل البطولة والآن أصبحنا على قمة أفريقيا فهو أمر رائع”.

إلى ذلك، أشار بلماضي إلى أنّ “الجماهير المصرية لم تحضر إلى المباراة النهائية لتشجيع محاربي الصحراء”، وقال: “يجب أن استشير طبيب العيون في فرنسا لأن هذا لم يحدث”.

ولفت بلماضي إلى أن “رفيق حليش ربما يكون خاض مباراته الأخيرة في البطولة لتقدمه في العمر وياسين براهيمي لم يكن جاهزاً للبطولة لأنه تعرض لإصابة، وشهدت البطولة ميلاد لاعبين جدد مثل اسماعيل بن ناصر الذي يخوض أول بطولة وتوج بجائزة أفضل لاعب وهذا أمر رائع وكذلك آدم أوناس الذي سجل 3 أهداف”.

ورأى بلماضي أن ” تراجع الأداء اليوم عن باقي مباريات البطولة هو لأننا نواجه فريقاً رائعاً وكنا نود الفوز بالمباراة وهو ما تحقق في النهاية، وكان كل همنا هو غلق الثغرات والحفاظ على مرمانا من استقبال الأهداف”.

مصدر الصورة: afp

للمزيد:

وصول 3000 جزائري إلى القاهرة