أخبار الآن| دبي (متابعات)

غرد الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة، رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، مباركاً بفوز منتخب الجزائر بلقب بطولة كأس الأمم الإفريقية 2019 المقامة في مصر وذلك عقب فوز الخضر على منتخب السنغال هدف دون مقابل.

وقال في تغريدة رسمية على موقع التواصل الإجتماعي تويتر: “ألف مبروووك لمحاربي الصحراء منتخب الجزائر فوزه بكأس الأمم الإفريقية … فوز مستحق .. ومباراة رائعة .. وفرحة عربية كبيرة صنعتها الجزائر”.

فاز منتخب الجزائر لكرة القدم بكأس الأمم الأفريقية بعد التغلب على منتخب السنغال في المباراة النهائية على ملعب القاهرة الدولي من نسخة 2019 من البطولة الأفريقية.

وحسم المنتخب الجزائري فوزه بهدف واحد أحرزه اللاعب بغداد بو نجاح في الدقيقة الثانية من المباراة، لم يستطع السنغاليون في تحقيق التعادل طوال شوطي المباراة.

وعُد هذا الهدف من أسرع أهداف المباريات النهائية في تاريخ البطولة الأفريقية، لينضم الهداف الجزائري بونجاح إلى اللاعبين الذين سجلوا أسرع الأهداف في نهائي كأس الأمم الأفريقية كاللاعب المصري محمد دياب العطار في مرمى إثيوبيا في نهائي 1957 النيجيري باتريك أوديغبامي في مرمى الجزائر في نهائي نسخة 1980.

مصدر الصورة: تويتر- حساب الشيخ محمد بن راشد

المزيد:

للمرة الثانية في تاريخها ..الجزائر تتوج ببطولة كأس أمم افريقيا