أخبار الآن | دبي – فيسبوك

بمباراة ناريّة وفوزٍ كبير، انتزعت الجزائر بطولة كأس الأمم الأفريقية من أمام السنغال، في المباراة النهائية التي جمعتهما، يوم الجمعة على استاد القاهرة الدولي، وانتهت بنتيجة 1-0.

الفوز الكبير هذا ألهب مشاعر وقلوب العرب، حيث أنّ الجزائر دأبت خلال البطولة على المثابرة في سبيل بلوغ النهائي، متخطية الكثير من العقبات الكرويّة من خلال ثبات وعزيمة لاعبيها.

أمّا الفرحة الأكبر بفوز “محاربي الصحراء”، فكانت عبر مواقع التواصل الإجتماعي، وتحديداً عبر صفحة “أخبار الآن” على “فيسبوك”. وفور انتهاء المباراة، نشرت الصفحة صورة تعلن فيها فوز الجزائر على السنغال، لتنهال التعليقات المهنئة بكثافة.

يقول أحد الناشطين: “ما كانت الجزائر يوماً وطناً فقط، بل هيَّ قلب ونبض وعشق وحب وأمٌ ، ثُم إن لا بلد بَعد الجٰٓزائر يهيم به قلبي ولا فريق بعد المنتخب الوطني يقشعر له بدني”. كذلك، قال آخر: “شكراً وألف شكر لمحاربي الصحراء.. شكراً يا أشبال جمال بلماضي.. شكراً لمدربنا الحنكة جمال بلماضي لكتابته التاريخ من جديد بعد 29 سنة من الإنتظار”.

من جهته، قال متابع للصفحة: “الف الف الف مبروك لمحاربي الصحراء ولكل عربي بفوز , المنتخب الجزائري بطلاً لكاس امم افريقيا. تستحقون يا أبطال ومبارك على الشعب الجزائري عيد استقلالها والفرحة فرحتين ربي يديم انتصاركم”.

بدورها، قالت ناشطة على “فيسبوك”: “الجزائر هي القلب الجزائر عشق الجزائر حب ابدي الجزائر هي الروح الف مبروك لمتخبنا الوطني تحيا الجزائر”. ومع هذا، علق أحد المتابعين بالقول: “مبروك للجزائر من مصر أم الدنيا”.

وأعرب أحد الناشطين عن فرحته بالقول: “ألف مبروك للجزائر الحبيبة على هذا الفوز المستحق شكراً لمحاربي الصحراء ولاد بلادي الابطال فرحتونا بالكاس الف تحية ليكم”.

واعتبر ناشط آخر من العراق أنّ “اللاعبين قاتلوا في أرض الملعب, ويستأهلون الفوز الكبير وبجدارة”، وقال: “رفعتم اسم العرب بالتوفيق ان شاء الله”.

بعد الانتصار الكبير.. فرحة الناشطين على ”فيسبوك“ بفوز الجزائر لا تُوصف!

facebook/akhbaralaan

 

 

 

 

مصدر الصورة: أخبار الآن – فيسبوك – afp

للمزيد: