أخبار الآن | مصر – yallakora

نفى المدير الفني لمنتخب الجزائر جمال بلماضي، أن يكون قد صرح بأنه لا يريد تشجيع الجماهير المصرية لمنتخب بلاده، موضحًا أنه يكن كل الاحترام لجماهير مصر.
وكان المدير الفني لمنتخب الجزائر قد رد  على سؤال بشأن دعم جماهير مصر للجزائر قائلاً “إن أرادوا تشجيعنا فمرحبًا بهم، نحن لدينا جماهيرنا التي أتت لتشجيعنا”.

07 July 2019, Egypt, Cairo: Algeria's national team coach Djamel Belmadi gestures on the touchline during the 2019 Africa Cup of Nations round of 16 soccer match between Algeria and Guinea at the 30 June Stadium. Photo: Gehad Hamdy/dpa (Photo by Gehad Hamdy/picture alliance via Getty Images)

(Photo by Gehad Hamdy/picture alliance via Getty Images)

ثم عاد وأوضح بلماضي أن: “ما أقصده أن كل فرد حر، من يريد تشجيعنا فمرحبا به، ومن لا يريد فهذا حقه، ولا يمكن لأي أحد أن يجبر الآخر على فعل أي شيء”.
وأضاف: “لم أقصد أنني لا أريد تشجيع الجماهير المصرية، بل ما قصدته أنهم لديهم مطلق الحرية في اتخاذ أي قرار يريدونه، ونحن سنكون بخير في كل الأحوال لوجود جماهير حاضرة من الجزائر لمساندتنا، ولكن في النهاية مرحبا بالجماهير المصرية إلى جانبنا غدا.”

27 June 2019, Egypt, Cairo: Algeria's manager Djamel Belmadi (2-R) reacts after his team's first side's goal during the 2019 Africa Cup of Nations Group C soccer match between Senegal and Algeria at the 30 June Stadium. Photo: Oliver Weiken/dpa (Photo by Oliver Weiken/picture alliance via Getty Images)

(Photo by Oliver Weiken/picture alliance via Getty Images)

يشار إلى أن مسيرة “محاربي الصحراء” حتى المباراة النهائية شهدت دعما جماهيريا مصريا واضحا، أثار الانتباه بالنظر إلى المنافسة التقليدية بين المنتخبين المصري والجزائري.
وكان المنتخب المصري، صاحب الضيافة، قد تعرض للإقصاء مبكرا عن البطولة بعد الخسارة صفر-1 أمام جنوب أفريقيا في دور الـ16.
والجدير بالذكر أن منتخب الجزائر يلتقي مع منتخب السنغال مساء اليوم الجمعة على ملعب القاهرة الدولي في نهائي كأس الأمم الأفريقية التي تستضيفها مصر.

01 July 2019, Egypt, Cairo: Algeria's manager Djamel Belmadi (L) reacts on the touchline during the 2019 Africa Cup of Nations Group C soccer match between Tanzania and Algeria at Al-Salam Stadium. Photo: Oliver Weiken/dpa (Photo by Oliver Weiken/picture alliance via Getty Images)

(Photo by Oliver Weiken/picture alliance via Getty Images)

27 June 2019, Egypt, Cairo: Algeria's manager Djamel Belmadi (2-L) and players reacts on the touchline after the final whistle of the 2019 Africa Cup of Nations Group C soccer match between Senegal and Algeria at the 30 June Stadium. Photo: Oliver Weiken/dpa (Photo by Oliver Weiken/picture alliance via Getty Images)

(Photo by Oliver Weiken/picture alliance via Getty Images)

مصدر الصورة: Getty images

للمزيد:

مواجهة نارية بين الجزائر والسنغال لحسم لقب الأمم الإفريقية

قرعة تصفيات أمم أفريقيا 2021.. مواجهات متوازنة للمنتخبات العربية