أخبار الآن | بريطانيا – liverpoolfc

أكد مدرب نادي ليفربول الإنكليزي يورجن كلوب أن الثلاثي محمد صلاح وروبرتو فيرمينو وأليسون بيكر، سيعودون للفريق، قبل انطلاق معسكر الريدز في فرنسا.
حيث يقوم ليفربول حاليًا بجولة في الولايات المتحدة قبل انطلاق الموسم، لكنه سيعود إلى أوروبا لاستكمال استعداداته في فرنسا في وقت لاحق من هذا الشهر.
وكان الثلاثي قد حصل على إجازة أطول من باقي زملائهم، بسبب ارتباطاتهم الدولية مع منتخبات بلادهم.

 

فقد ساهم الثنائي فيرمينو وأليسون في تتويج البرازيل بلقب كوبا أمريكا، بينما شارك صلاح مع مصر في كأس الأمم الأفريقية، وودع الفراعنة البطولة من دور الـ16 على يد جنوب أفريقيا.
ومن المقرر، أن يلتقي ليفربول مع مانشستر سيتي يوم 4 أغسطس / آب المقبل، ضمن كأس الدرع الخيرية (السوبر).
وفي هذا الصدد قال كلوب “سيحضر مو وفيرمينو وأليسون معسكر إيفيان”.

SOUTH BEND, INDIANA - JULY 17: (THE SUN OUT, THE SUN ON SUNDAY OUT) Jurgen Klopp manager of Liverpool during a training session on July 17, 2019 in South Bend, Indiana. (Photo by John Powell/Liverpool FC via Getty Images)

(Photo by John Powell/Liverpool FC via Getty Images)

SOUTH BEND, INDIANA - JULY 17: (THE SUN OUT, THE SUN ON SUNDAY OUT) Jurgen Klopp manager of Liverpool talking with Virgil van Dijk during a training session on July 17, 2019 in South Bend, Indiana. (Photo by John Powell/Liverpool FC via Getty Images)

(Photo by John Powell/Liverpool FC via Getty Images)

وأضاف “سيكون أمامنا ما يقرب من أسبوع قبل مواجهة مانشستر سيتي، و12 يومًا حتى مواجهة نوريتش في البريميرليج، و15 أو 16 يومًا حتى مواجهة تشيلسي في السوبر الأوروبي”.
ومن المقرر، أن يخوض ساديو ماني نهائي كأس أمم أفريقيا مع منتخب بلاده السنغال، الجمعة المقبل، أمام منتخب الجزائر.
وعلق كلوب على هذا الأمر قائلًا “الأمر مع ساديو مختلف، علينا أن نرى حالته بعد المباراة النهائية، وهل سيتمكن من خوض مباراة السيتي أم لا”.
وأتم “سيكون الأمر صعبًا للغاية. سينتهي موسمه قبل 16 يومًا من مواجهة سيتي، سيتعين علينا اتخاذ قرار، لكننا لم نتخذ القرار بعد”.

SOUTH BEND, INDIANA - JULY 16: (THE SUN OUT , THE SUN ON SUNDAY OUT) Andy Robertson with Jurgen Klopp of Liverpool during a training session on July 16, 2019 in South Bend, Indiana. (Photo by John Powell/Liverpool FC via Getty Images)

(Photo by John Powell/Liverpool FC via Getty Images)

SOUTH BEND, INDIANA - JULY 16: (THE SUN OUT, THE SUN ON SUNDAY OUT) Jurgen Klopp manager of Liverpool talking with his playersduring a training session on July 16, 2019 in South Bend, Indiana. (Photo by John Powell/Liverpool FC via Getty Images)

(Photo by John Powell/Liverpool FC via Getty Images)

مصدر الصورة: Getty images

للمزيد:

غارسيا يعتذر للجماهير المصرية ويُدافع عن قرار أجيري (صورة)

هدف رائع يذهل لاعبي كرة الشاطئ.. ماذا حصل؟ (فيديو)