أخبار الآن | السعودية – وكالات

سجّل اللاعب الإيطالي غبريال غوري، هدفاً رائعاً بطريقة مذهلة وذلك ضمن مباراة في كرة قدم الشاطئ جرت، يوم أمس، بين فريق “فياريدجو” الإيطالي ومواطنه “كاتانيا”، ضمن البطولة الدولية لكرة الشاطئ في منطقة نيوم – السعودية.

وتشارك في البطولة المنطلقة اليوم الأربعاء، 6 منتخبات دولية وتستمر لـ4 أيام. وتجري المباريات على ملعب تغطيه رمال، وفي الشاطئ إجمالاً يخوضها لاعبون حفاة من دون أحذية، كما أنّ المباراة 3 أشواط كل منها 12 دقيقة. فإذا انتهت بالتعادل، يضيفون شوطاً رابعاً من 3 دقائق، وإذا استمر التعادل يعتمد الفريقان ركلات الترجيح كوسيلة أخيرة لكل فريق، علماً أن الفريق مكون عادة من 4 لاعبين وحارس مرمى ملزم برمي الكرة بيده لا بقدمه عندما يمسك بها.

وخلال المباراة، تسلم لاعب “كاتانيا” الكرة من حارس المرمى، وقد مررها إلى زميله الذي تسلمها برأسه، وبه سددها لزميل آخر. غير أن الكرة استقرّت في المكان المتواجد فيه المهاجم “فياريدجو” غبريال غوري (31 عاماً)، المتوضع في حالة لا تسمح له من الاستفادة منها إلا عبر ما يسمونه “ضربة الدراجة” التي قذف بها الكرة إلى مرمى الخصم “البعيد 25 متراً.

وعلى الفور، حطّت الكرة بطريقة مفاجئة داخل المرمى، الأمر الذي أذهل الحارس واللاعبين، وجعل متابعي هذه الرياضة في حال من الذهول.

مصدر الصورة: GETTY (تعبيرية)

للمزيد:

الكشف عن قضية فساد تُلاحق رئيس الإتحاد الإفريقي لكرة القدم (صور)