أخبار الآن | مصر – kooora

يواجه المنتخب التونسي نظيره النيجيري، في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع ببطولة كأس أمم أفريقيا لكرة القدم المقامة في مصر.
وكان المنتخب التونسي خسر في الدور قبل النهائي أمام نظيره السنغالي بهدف نظيف، فيما خسر المنتخب النيجيري أمام نظيره الجزائري بهدفين مقابل هدف، ليلتقي المنتخبان في مباراة تحديد المركز الثالث اليوم الأربعاء.
واكتفى الفرنسي آلان جريس المدير الفني للمنتخب التونسي، بأداء تدريبات خفيفة وتأدية بعض الجمل الفنية خوفًا من تعرض اللاعبين للإرهاق، خاصة وأن الفريق لعب 120 دقيقة في مباراته الأخيرة أمام السنغال.

CAIRO, EGYPT - JULY 14: Ghaylen Chaaleli of Tunisia and Sadio Mané of Senegal during the 2019 Africa Cup of Nations Semi Final match between Senegal and Tunisia at 30th June Stadium on July 14, 2019 in Cairo, Egypt. (Photo by Visionhaus)

(Photo by Visionhaus via Getty Images)

وكان رئيس الاتحاد التونسي، وديع الجريء، قد حضر الحصة التدريبية الأخيرة لنسور قرطاج، وحاول تحفيز اللاعبين من أجل مضاعفة الجهد والفوز على نيجيريا من أجل الحصول على الميدالية البرونزية.
وأكد رئيس الاتحاد التونسي، أن ما فعله منتخب بلاده يدعو للفخر والاعتزاز بعد نجاح الفريق في إسعاد الشعب التونسي.
واعتبر وديع الجريء، أن المجهودات والتضحيات الأخيرة تحتم على اللاعبين مضاعفة المجهود من أجل إنهاء البطولة في المركز الثالث.
وفي السياق عينه، تحوم بعض الشكوك حول مشاركة نجم منتخب نيجيريا جون أوبي ميكيل بالمباراة (32 عامًا) اذ أنه يعاني من إصابة في الركبة، منذ مباراة مدغشقر، ولم يتعاف من الإصابة بنسبة 100 بالمئة.
وقال جيرنوت روهر المدير الفني لمنتخب نيجيريا “لست متأكدًا بشأن لحاق ميكيل بمواجهة الغد أمام تونس”.

CAIRO, EGYPT - JULY 14: Goalkeeper Hassen Mouez of Tunisia dives to clear the ball but misses it as the ball hits Dylan Bronn, conceding an own goal during the 2019 Africa Cup of Nations Semi Final match between Senegal and Tunisia at 30th June Stadium on July 14, 2019 in Cairo, Egypt. (Photo by Visionhaus)

(Photo by Visionhaus via Getty Images)

وأضاف روهر “لسوء الحظ قد نفقد خدمات جون أوبي ميكيل أمام تونس، رغم الأداء الجيد الذي ظهر به أمام بوروندي ومدغشقر”.
وتجدر الإشارة إلى أن الإتحاد الإفريقي لكرة القادم أكد أنه لن يتم اللجوء إلى الأشواط الإضافية خلال هذه المباراة. وفي حال التعادل في الوقت الأصلي، سيتم مباشرة المرور إلى الركلات الترجيحية لتحديد الفائز.
من ناحية أخر، تختتم بطولة كأس أمم أفريقيا يوم الجمعة المقبل، بلقاء منتخبي الجزائر والسنغال على ملعب “ستاد القاهرة”.

Nigeria's FW Samuel Chukwueze (Photo by Mohamed Mostafa/NurPhoto via Getty Images)

(Photo by Mohamed Mostafa/NurPhoto via Getty Images)

Nigeria's Chukwuemeka Henry (R) fights for the ball with Algeria's Amir Selmane (C) during the 2019 Africa Cup of Nations (CAN) Semi-final football match between Algeria and Nigeria at the Cairo International stadium in Cairo on July 14, 2019. (Photo by Mohamed Mostafa/NurPhoto via Getty Images)

(Photo by Mohamed Mostafa/NurPhoto via Getty Images)

مصدر الصورة: Getty images

للمزيد:

ميلان يخطط للانقضاض على لوكا مودريتش

مدرب باريس سان جيرمان يؤكد رغبة نيمار في الرحيل