أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة (ماركا)

أشارت تقارير صحفية إسبانية إلى رغبة نادي توتنهام الإنكليزي في استعادة الجناح الويلزي غاريث بيل، لاعب فريق ريال مدريد، خلال موسم الإنتقالات الجاري.

صحيفةماركاالإسبانية أكدت في تقرير لها أن إدارة النادي اللندني وصيف دوري أبطال أوروبا مهتمة باستعادة اللاعب، وأنها عرضت على إدارة النادي الملكي دفع مبلغ يتراوح ما بين 50 و60 مليون يورو من أجل الحصول على خدماته.

ولكن في الوقت ذاته أكدت إدارة توتنهام أنها غير قادرة على تحمل الراتب السنوي الذي يتقاضاه اللاعب في صفوف ريال مدريد، والذي يبلغ حوالي 17 مليون يورو، حيث يتضمن عرض النادي اللندني دفع نصف هذا الراتب تقريبًا.

وأضافتماركافي تقريرها أن إدارة ريال مدريد سوف تبحث إمكانية تحمُّل نصف راتب الجناح الويلزي والذي يتبقى في عقده مع النادي الإسباني 3 سنوات، وهو ما يعني أن إدارة الميرنغي سوف تتحمل حوالي 25 مليون يورو في مقابل التخلص من اللاعب الذي فشلت كل محاولات بيعه.

وكان بيل قد خرج نهائيًا من حسابات المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني للميرنغي، ولكن فشلت إدارة النادي في إيجاد العرض المناسب لبيع اللاعب، وذلك بسبب راتبه السنوي المرتفع والذي يصعب على أي نادٍ تحمُّله.

وقضى بيل 6 سنوات في صفوف توتنهام قبل انتقاله إلي ريال مدريد في صيف عام 2013 مقابل حوالي 101 مليون يورو.

مصدر الصورة: Getty

اقرأ أيضاً:

نيمار يطلب الرحيل من باريس.. وكوتينيو مفتاح عودته لبرشلونة

برشلونة يرفض الاستسلام ويتخذ خطوة حاسمة في سباق ضم دي ليخت