أخبار الآن | مصر – فيسبوك

يسعى الناشطون عبر “فيسبوك” على الدوام، إلى إبراز توقعاتهم بشأن المباريات القائمة ضمن بطولة كأس الأمم الأفريقية في مصر، وذلك في إطار مواكبتهم لهذا الحدث الرياضي الكبير.

ويوم أمس، كانت البطولة على موعد مع دور نصف النهائي، حيث شهدت مباراة جمعت الجزائر ونيجيريا، في حين أن المباراة الثانية كانت بين تونس والسنغال.

وانتهت المباراة الأولى بفوز الجزائر بنتيجة 2-1، في حين أن مباراة تونس والسنغال انتهت بفوز الأخيرة بنتيجة 1-0.

ماذا توقع الناشطون لمباراة الجزائر – نيجيريا؟

وعبر صفحة “أخبار الآن”، فإنّ التوقعات للمباراة كانت عديدة وكثيرة، حيث نشرت الصفحة سلسلة من المنشورات كان الهدف منها استطلاع آراء الناشطين.

وتمنى العديد من الناشطين فوز الجزائر، وتوقع آخرون أن تنتهي المباراة بنتيجة 2-0 للجزائر، في حين توقع آخر انتهاء اللقاء بنتيجة 2-1، في حين قال آخر أن المباراة ستنتهي بنتيجة 4-2. وأشار ناشط آخر أن المباراة ستكون محسومة لصالح الجزائر بنتيجة 3-1.

ماذا عن توقعات الناشطين لمبارة تونس – السنغال؟

إلى ذلك، كان للناشطين توقعات أيضاً على صعيد مباراة تونس – السنغال. وعبر صفحة “أخبار الآن”، توقع أحد الناشطين أن تنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي (1-1)، في حين قال آخر أنّ المباراة ستنتهي بنتيجة 1-0 لتونس، في حين أشار آخر إلى أنّ “السنغال ستفوز بنتيجة 2-1”. وعلّق ناشط أيضاً بالقول أنّ السنغال ستفوز بنتيجة 1-0 على تونس وهذا ما حصل فعلاً، في حين آخر توقع انتهاء المباراة بنتيجة 2-0 للسنغال. وقال آخر أن تونس ستفوز 2-1، في حين أن أحد المتابعين توقع فوز تونس على السنغال بـ3 أهداف مقال هدف.

مصدر الصورة: afp

للمزيد:

الأنظار نحوها.. هل ستشهد مباراة الجزائر – السنغال على مفاجآت؟