أخبار الآن | مصر (متابعات)

انتهت مجريات الشوط الأول من لقاء جمع المنتخب التونسي بنظيره السنغالي على ملعب “الدفاع الجوي” في العاصمة المصرية القاهرة ، ضمن منافسات الدور نصف النهائي، في كأس الأمم الأفريقية 2019 المقامة في مصر
وتشير نتائج المبارة بعد مضي الشوط الاول إلى التعادل السلبي .

وصعد منتخب تونس لدور الـ 16 من منافسات كأس الأمم الأفريقية بعدما حقق 3 تعادلات أمام أنجولا ومالى وموريتانيا قبل أن يتفوق على غانا فى الدور ثمن النهائى بركلات الترجيح وعلى مدغشقر بثلاثية نظيفة فى الدور ربع النهائي

ومن المنتظر أن يدخل جيريس المدير الفني لمنتخب تونس مباراة اليوم بتشكيل يضم كلاً من، معز حسن في حراسة المرمى، أسامة الحدادي – ياسين مرياح – ديلان برون – وجدي كشريدة- فرجاني ساسي – إلياس السخيري – غيلان الشعلالي – يوسف المساكني – طه ياسين الخنيسي – وهبي الخزري.

فى حين ينتظر أن يدخل أليو سيسيه المدير الفنى لمنتخب السنغال مباراة اليوم بتشكيل يضم كلاً من، ألفريد جوميز فى حراسة المرمى، يوسف سابالى – خاليدو كوليبالى – شيخو كوياتى – لامينى جاساما – بادو ندياى – إدريسا جاى – ساديو مانى – هنرى سايفيت – إسماعيلا سار – مباى نيانج.

وعين الاتحاد الأفريقى لكرة القدم “كاف”، الحكم الإثيوبى باملاك تيسيما، لإدارة لقاء نصف نهائى كأس أمم أفريقيا الذى سجمع بين تونس والسنغال.
وسيساعد تيسيما فى إدارة هذه المواجهة، كلاً من السودانى وليد أحمد على “المساعد الأول”، والكونغولى أوليفيه سافارى “المساعد الثاني”، وبرنار كامى من سيشيل “حكماً رابعاً”.
وصعد منتخب تونس لدور الـ 16 من منافسات كأس الأمم الأفريقية بعدما حقق 3 تعادلات أمام أنجولا ومالى وموريتانيا قبل أن يتفوق على غانا فى الدور ثمن النهائى بركلات الترجيح وعلى مدغشقر بثلاثية نظيفة فى الدور ربع النهائي.

مصدر الصورة: Photo by Khaled DESOUKI / AFP

اقرأ المزيد:

تونس تودع بطولة كأس الأمم الافريقية