أخبار الآن | مصر – Kooora 

بات للاعب السنغالي ساديو ماني مكانة خاصة وكبيرة لدى الجماهير المصرية، خصوصاً بعد المواقف الرائعة التي برزت من خلاله، خلال مشاركته في بطولة كأس الأمم الأفريقية المقامة في مصر.

ففي مبادرة ولفتة رائعة منه، عمد ماني إلى ربط حذاء الأطفال الذين يصطحبهم اللاعبون أثناء الدخول إلى الملعب، وذلك خلال مباراة بنين والسنغال في دور الـ8 في البطولة القارية.

أما الموقف الأبرز والرائع الذي لاقى إعجاباً كبيراً من الجماهير المصرية، هو ما قام به ماني مع صحافي كفيف من مصر يدعى أحمد جمال، حيث حقق له حلمه بإجراء حوار معه. وبعد إجرائه الحوار، قال الصحافي المتطوع ضمن اللجنة المنظمة للبطولة: “واختتم حواري مع ماني. كان بالنسبة لي حلم وتحقق، ولم يكن الأخير، حيث حاورت بعدها نجم المنتخب النيجيري أليكس أيوبي وسعيد به أيضاً، وسأحاول إجراء حوارات أخرى مع نجوم البطولة في الأدوار المقبلة”.

واستطاع جمال الوصول إلى تدريبات منتخب السنغال، وقال: “تخرجت في كلية الإعلام بجامعة القاهرة، وأعشق العمل الإعلامي، وفور علمي باحتياج البطولة للمتطوعين سارعت بالانضمام، للالتحاق باللجنة الإعلامية المنظمة بإستاد القاهرة”.

وأضاف: “حرصت ألا يكون عملي تقليدياً، لذا سعيت لإجراء حوارات مع عدد من النجوم، لتقديم المعلومات وخدمة مميزة لوسائل الإعلام، المتواجدة لتغطية البطولة”. وختم: “من الصدف الجميلة بالنسبة لي أن ماني يلعب ضمن صفوف ليفربول الإنكليزي، الفريق الذي أشجعه منذ فترة طويلة”.

مصدر الصورة: afp

للمزيد:

مواجهة نارية بين الجزائر وكوت ديفوار.. إليكم أبرز المباريات العالمية اليوم الخميس