أخبار الآن | إسبانيا – koooraMarca

ما زالت الأخبار المرتبطة بالنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي بارزة، خصوصاً بعد طرده خلال مباراة بلاده أمام تشيلي ببطاقة حمراء، ضمن بطولة كوبا أمريكا 2019.

ورغم الأداء المتواضع الذي قدّمه ميسي خلال البطولة، ومع كل الإنتقادات التي طالته بسبب عدم قدرته على قيادة الأرجنتين نحو نهائي البطولة، فإنّ الأنظار الإيجابية نحو ميسي ما زالت قائمة، خصوصاً من النجم البرازيلي ريفالدو، لاعب نادي برشلونة السابق.

ومؤخراً، فإنّ ريفالدو أعلن دعمه لميسي، مؤكداً في تصريحات نقلتها صحيفة “ماركا” الإسبانية، أنّ “الأخير يستحق الفوز والظفر بجائزة الكرة الذهبية”، موضحاً أنّ ذلك “يجب أن يحصل على الرغم من عدم إحراز برشلونة لقب دوري أبطال أوروبا”.

وقال: “في رأيي، يجب أن يفوز ميسي بجائزة الكرة الذهبية هذا العام، مقابل كل ما فعله”. وتابع: “صحيح لم يفز بدوري الأبطال، لكنه لقب جماعي، لن يحققه بمفرده. لقد سجل العديد من الأهداف المهمة، وأعتقد أنه يستحق ذلك”.

ولم يحالف الحظ ميسي في الفوز بلقب دوري أبطال أوروبا، وذلك بعد الهزيمة الكبيرة على يد نادي ليفربول الإنكليزي برباعية نظيفة، على ملعب أنفيلد في إياب الدور نصف النهائي من الدوري. كذلك، لم يستطع ميسي إنتزاع لقب بطولة كوبا أمريكا، خصوصاً بعد خسارة الأرجنتين أمام البرازيل بنتيجة 2-0.

مصدر الصورة: afp

للمزيد:

اليوم.. إنطلاق منافسات الدور ربع النهائي لكأس الأمم الافريقية