أخبار الآن | إسبانيا – kooora

كشف موقع “ديسمارك” أنّ “نادي إشبيلية الإسباني يسعى لإبرام صفقة عربية خلال فترة الإنتقالات الصيفية الجارية”، موضحاً أنّ “الفريق الإسباني يريد الحصول على خدمات الجزائري آدم أوناس، نجم نابولي الإيطالي”.

وكان أوناس قدّم مستويات مميزة مع منتخب بلاده في بطولة أمم أفريقيا، وتمكّن من تسجيل 3 أهداف في البطولة، على الرغم من لعبه 87 دقيقة في مباراتين فقط. وعلى صعيد مصيره مع نابولي، فإنّ أوناس يبدو أن سيترك النادي، كونه يسعى للمشاركة في مباريات بشكل أكبر.

ومع ذلك، فإن أوناس لم يكن لاعباً أساسياً مع نابولي على مدار الموسم المنصرم، وقد شارك في 26 مباراة خلاله بمختلف المسابقات وسجّل 4 أهداف فقط.

وفي أمم أفريقيا، أثبت أوناس (22 عاماً) وجوده في تشكيلة المنتخب الجزائري، بعدما قاد منتخب بلاده للفوز على غينيا، ضمن منافسات دور الـ16، وتأهل الفريق إلى ربع نهائي المسابقة القارية. ورغم أن أوناس لم يخض أول مباراتين مع منتخب الجزائر في دور المجموعات، لكنه استغل الفرصة عندما أشركه المدرب جمال بلماضي في مواجهة تنزانيا التي تمكن فيها من تسجيل هدفين، مع تمريرة حاسمة لزميله المهاجم المخضرم إسلام سليماني، ليعود قائد خط وسط نادي الإيطالي ليثبت نفسه بهدفه الشخصي الثالث في البطولة القاريّة.

مصدر الصورة: afp

للمزيد:

كوكا يعتذر لجماهير مصر: أمور كثيرة لابد أن توضح (صورة)