أخبار الآن | دبي – فيسبوك

ما زالت أخبار وأحداث بطولة كأس الأمم الأفريقية تتصدّر المشهد عبر مواقع التواصل الإجتماعي. ولذلك، فإنّ صفحة “أخبار الآن” عبر فيسبوك تتابع وقائع المباريات، وتنقل وقائعها إلى جمهورها لحظة بلحظة.

ونشرت الصفحة مجموعة من الصور التي تبرز إحتفالات صاخبة في مدغشقر بعد التأهل التاريخي لدور الـ8 في كأس الأمم الأفريقية. ويتيمّز منتخب مدغشقر بأنه لا يتضمن أسماء أو نجوم لامعة في كرة القدم، لكنّه أثبت قوة وجدارة وإصراراً على التحدي لتحقيق الإنجازات.

وأثنى العديد من الناشطين على أداء ومستوى الفريق لاسيما وأنه يلعب بقوّة من دون لاعبين بارزين في عالم الكرة المستديرة، وهذا ما أكد عليه بعض المتابعين.

إلى ذلك، نشرت الصفحة صوراً للاعبي المنتخب الجزائري أثناء احتفالهم في ملعب الدفاع الجوي بعد التأهل لدور الـ8 على حساب غينيا. وطرحت الصفحة سؤالاً على المتابعين جاء فيه: لماذا خرجت المغرب ومصر، واستمر محاربو الصحراء في البطولة؟

وفي إطار تعليقهم، أكّد العديد من الناشطين على دور ومستوى الفريق الجزائري في البطولة، حيث قال أحد الناشطين أنه “بقاء المنتخب في أمم أفريقيا هو ثمرة عمل و اجتهاد و ارادة و مثابرة و روح الفريق و مدرب رائع”. كذلك، قال متابع آخر: “يستحقون الفوز، فهم يلعبون بروحٍ عالية”.

واعتبر ناشط آخر أنّ “المنتخب هو الأفضل والأروع في البطولة”، ليقول آخر: “فريقنا قوي ومدربنا جزائري واللاعبون يقومون بدورهم من قلبهم”.

مصدر الصورة: afp
للمزيد: