أخبار الآن | إنكلترا – reuters

فرض نادي عموم إنكلترا غرامة وقدرها 10 آلاف دولار على لاعبة التنس سيرينا وليامز، وذلك بعدما تسببت بمضربها بإلحاق الضرر بأحد ملاعب بطولة “ويمبلدون” للتنس، قبل إنطلاق المسابقة.

وذكرت صحيفة “ذا صن” البريطانية أنّ “حادثة وليامز وقعت في 30 يونيو/حزيران الماضي، وذلك قبل يوم من إنطلاق البطولة الحاليّة”.

ورغم بروز هذه العقوبة، إلا أن اللاعبة (37 عاماً) لم تعلق عليها، في حين أنه لم يتبيّن على الفور سبب سلوكها. ومع هذا، فإنّ وليامز تشتهر بمزاجها العصبي، وقد شهدت بطولة فلاشينغ ميدوز الأخيرة واقعة شهيرة، تعاركت خلالها مع حكم مبارياتها، ووصفته بـ”الكاذب” و “اللص”. وتمّت معاقبة فابيو فونيني بغرامة 3 آلاف دولار، بسبب تصرف غير رياضي خلال مشادة في مباراة، انتهت بالخسارة في الدور الـ3 أمام تينيس ساندغرين.

كذلك، تم فرض غرامة 8 آلاف دولار على نيك كيريوس بسبب وقائع في مباراتيه بالدور الأول والثاني. وخسر اللاعب الأسترالي أمام الإسباني رافائيل نادال في الدور الثاني.

أما على صعيد وليامز، فإنها تستعدّ لخوض مواجهتها مع مواطنتها الأمريكية أليسون ريسك في دور لـ8، اليوم الثلاثاء، وتتطلع إلى حصد لقبها الـ24 في البطولات الـ4 الكبرى.

مصدر الصورة: afp

للمزيد:

جسر جوي بين الجزائر ومصر لنقل مشجعي “الخضر”