أخبار الآن | مصرالإسماعيلية

احتفلت الجماهير التونسية التي تواجدت في مدرجات ستاد الإسماعيلية مساء أمس، بعد أن نجح نسور قرطاج في فك عقدة منتخب غانا، ليُحلق النسور في سماء الدور ربع النهائي لبطولة كأس الأمم الأفريقية المقامة حاليًا في مصر.

وكانت المباراة قد انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله، ليحتكم الفريقان إلى ركلات الترجيح، والتي حسمها نسور قرطاج بنتيجة 5-4.

وما أن نجح لاعب الوسط التونسي فرجاني ساسي في تسجيل ركلة الترجيح الأخيرة لنسور قرطاج، وانطلقت شرارة الإحتفالات في مدرجات ستاد الإسماعيلية، والتي شهدت أيضًا حضورًا مكثفًا للجماهير المصرية التي حضرت المباراة لمؤازرة المنتخب التونسي.

وعلى الرغم من الأداء الهزيل الدي قدمه منتخب تونس في دور المجموعات، وفشل الفريق في تحقيق أي فوز خلال مبارياته الثلاث، إلا أنه أظهر وجهًا مغايرًا أمام غانا، وكاد أن يحسم المباراة في الوقت الأصلي لولا الهدف العكسي المتأخر الذي سجله اللاعب البديل رامي البدوي في مرمى فريقه.

وتعد هذه هي المرة الأولى التي يتجاوز بها نسور قرطاج منتخب غانا في تاريخ لقاءات الفريقين الثمانية في بطولة أمم أفريقيا، منذ أن تواجها لأول مرة في عام 1963.

ويستعد نسور قرطاج لمواجهة منتخب مدغشقر، الحصان الأسود للبطولة، في الدور ربع النهائي على ملعب السلام بالقاهرة، مساء الخميس المقبل.

مصدر الصورة: AFP

اقرأ أيضاً:

تونس تتأهل إلى ربع نهائي أمم افريقيا