أخبار الآن | دبي – فيسبوك

نشرت صفحة “أخبار الآن ” عبر “فيسبوك” مجموعة من الاخبار والمنشورات المتنوعة. أبرز هذه المنشورات يتعلق بمباراة المنتخب المغربي ونظيره منتخب بنين ضمن بطولة كأس الأمم الأفريقية المقامة في مصر. وفاز بنين بركلات الترجيح بنتيجة 4-1، محققاً إنتصاره بالتأهل لدور الـ8 على حساب المغرب.

ونشرت الصفحة صوراً تبرز فرحة لاعبي المنتخب الفائز، حيث ظهرت عليهم ملامح الفرح والإنتصار. ومع هذا، كانت التعليقات عديدة وكثيرة على ما حصل، حيث أسف العديد من الناشطين على ما حصل مع منتخب المغرب، كما أبدى عدد آخر تضامنهم مع لاعبيه. واعتبر آخرون أنّ “كرة القدم فيها ربح وخسارة، ومنتخب المغرب قدّم أفضل ما لديه، وهو كان على درب الفوز في البطولة”.

إلى ذلك، نشرت الصفحة مجموعة من الصور لعرض أزياء بين آثار معبد “فينوس” وروما. وبحسب المنشور، فإنّ هذا العرض جاء كتحية من دار “فندي” للازياء الإيطالية للمصمم الراحل كارل لاغرفيلد، الذي تولى التصميم فيها لأكثرر من نصف قرن، وقد توفي في شباط/فبراير الماضي.

وخلال العرض، عرضت الدار 54 قطعة، وهي على عدد السنوات التي قضاها لاغرفيلد مع “فندي”.

كذلك، نشرت الصفحة مجموعة من الصور تبرز تمثال ميلانيا ترامب في مسقط رأسها سلوفينيا. ووفقاً للمنشور، فقد تم الكشف عن التمثال الخشبي لترامب في سلوفينيا بالقرب من مدينة سيفنيتسا، حيث مسقط رأسها.

وصبغ جزء من التمثال بلون أزرق، مثلما كان لون الفستان الذي ظهرت به ميلانيا ترامب أثناء مراسم تنصيب زوجها دونالد ترامب رئيساً للولايات المتحدة.

مصدر الصورة: AFP

للمزيد:

ميسي بعد طرده في كوبا أمريكا: البطولة منحازة للبرازيل (صور)