أخبار الآن | sport – Mirror – Express

كشف موقع “سبورت” الإلكتروني أنّ “نجم برشلونة ليونيل ميسي، التقى زميله السابق نيمار دا سيلفا، عقب المباراة التي جمعت منتخبي الأرجنتين والبرازيل، أمس الأربعاء، في إطار الدور نصف النهائي، من كأس كوبا أمريكا”.

ولفت الموقع إلى أن “النجمين التقيا وتبادلا الحديث فيما بينهما طيلة دقائق، وذلك بعد فوز البرازيل على الأرجنتين بهدفين نظيفين”. ويأتي هذا اللقاء في ظل المباحثات القائمة بشأن عودة نيمار إلى صفوف برشلونة.

ولم يخض نيمار مباراة بلاده أمام الأرجنتين بسبب إصابته في الكاحل، لكنه اكتفى بمشاهدتها في ملعب “مينيراو”، في منطقة بيلي هوريزانتي.

إلى ذلك، ذكرت صحيفة “لو باريزيان” الفرنسية إن “باريس سان جيرمان قد يسمح ببيع نيمار إلى برشلونة مقابل مبلغ يتراوح ما بين 130 إلى 150 مليون يورو، بالإضافة إلى الحصول على اثنين من لاعبي البارسا”.

وفي ظل كل ذلك، أعلن جوردي ميستري، نائب رئيس نادي برشلونة الإسباني، رحيله عن النادي الكاتالوني رسمياً عن طريق تقديم استقالة لا رجعة فيها لمجلس الإدارة برئاسة جوسيب ماريا بارتوميو.

وأصدر نادي برشلونة بياناً رسمياً عبر موقعه على شبكة الانترنت جاء فيه: “قدم جوردي ميستري، نائب الرئيس، استقالة لا رجعة فيها بعد ظهر هذا اليوم. وكان جوردي جزءًا من مجلس إدارة برشلونة منذ عام 2010”.

وذكرت تقارير صحفية إن “استقالة ميستري جاءت بسبب نيمار، الذي انضم إلى باريس سان جيرمان عام 2016 مقابل 222 مليون يورو، في صفقة صدمت إدارة برشلونة“. غير أن تقارير أخرى نفت هذا الأمر، مشيرة إلى أنّ “رحيل ميستري جاء بسبب خلافات بين الإدارة الرياضية في برشلونة ومجلس الإدارة بالنادي، وهو ما تسبب في اتخاذه قراره بالرحيل عن كامب نو”.

https://twitter.com/officalgoals/status/1146555980840361984

 

 

مصدر الصورة: getty

للمزيد:

بيرو تتغلب على تشيلي وتتأهل إلى نهائي كوبا أمريكا