أخبار الآن | فرنسا – koooraleparisien – Foot Mercato

كشف تقرير جديد لصحيفة “لو باريزيان” أنّ “إدارة نادي باريس سان جيرمان ستخصص ميزانية ضخمة تتراوح بين 150 إلى 200 مليون يورو”، موضحاً أنها “لا تشمل سعر اللاعبين المحتمل رحيلهم عن الفريق مثل جوليان دراكسلر أو ليفين كورزاوا، وهي مخصصة لدعم الفريق بصفقات جديدة في فترة الانتقالات الصيفية الجاري”.

ولفت التقرير إلى أنّ “ليوناردو، المدير الرياضي الجديد، يعمل ليلاً ونهاراً لإعداد قائمة الصفقات والتفاوض مع لاعبين ووكلاء أعمالهم، بينما يبقى ملف نيمار الذي يرغب في العودة مجدداً إلى برشلونة قيد البحث بين ليوناردو ومالكي النادي”.

وأوضحت الصحيفة أنّ “ليوناردو استقرّ على أولويات الفريق، إذ يحتاج للاعب وسط وقلب دفاع”، مشيرة في الوقت عينه إلى أن “بيع نيمار مقابل 300 مليون يورو أو 150 مليون يورو مقابل ضم لاعبين اثنين من برشلونة، سيسهل كثيراً من مهمة العملاق الباريسي في سوق الانتقالات، وسيجنبه التعرض لأي عقوبات بشأن اختراق لوائح اللعب المالي النظيف”.

وكشفت الصحيفة أنّ “الترشيحات لدعم خط الوسط يتصدرها البرازيلي آلان لاعب وسط نابولي. أما خط الدفاع، وفي الوقت الذي يتجه الكثيرون لضم ماتياس دي ليخت مدافع أياكس، فإن ليوناردو يفضل لاعبين آخرين مثل كاليدو كوليبالي مدافع السنغال وفريق نابولي، والهولندي فيرجيل فان دايك مدافع ليفربول الإنكليزي”.

مصدر الصورة: getty

للمزيد:

تونس تتأهل إلى ثمن نهائي كأس أمم افريقيا