أخبار الآن | إسبانيا – eurosport

دخل نادي آرسنال في مفاوضات جادة مع نادي ريال مدريد الإسباني من أجل التعاقد مع جناح الفريق لوكاس فاسكيز (27 عاما) لتدعيم الناحية الهجومية للفريق في الموسم المقبل 2019-20.
وتقدم النادي الانكليزي بعرض قيمته 30 مليون يورو لإدارة ريال مدريد من أجل إقناعه بالموافقة على انتقال اللاعب الدولي الإسباني إلى ملعب الإمارات في الأيام القادمة.
ويرغب فلورنتيو بيريز -رئيس الميرينغي- في الحصول على مبلغ قيمته 40 مليون يورو من أجل التخلص من خدمات لاعبه الذي تألق كثيرًا رفقة المدير الفني زين الدين زيدان في ولايته الأولى.
لكن في الولاية الثانية، قرر المدير الفني الفرنسي وضع جناحه الإسباني في قائمة الراحلين، وقررت إدارة الريال الموافقة على بدء التفاوض حول الحصول على 30 مليون يورو كقيمة لرحيل فاسكيز بالإضافة إلى مبلغ آخر كمتغيرات.
يحاول ريال مدريد الحصول على أفضل عروض ممكنة من أجل الموافقة على رحيل اللاعبين الفائضين على الحاجة في تشكيلة الفريق الأبيض، والذين من بينهم الإسباني فاسكيز.
والجدير بالذكر أن ريال مدريد حصل على 40 مليون يورو مؤخرًا من رحيل لاعب خط الوسط الإسباني ماركوس يورينتي إلى نادي أتلتيكو مدريد، ويتبقى إليه قائمة كبيرة من اللاعبين الذين يرغب في بيعهم هذا الصيف.

مصدر الصورة: Getty images

للمزيد:

مرتضى منصور يُهاجم اللاعب محمود كهربا.. هذا ما قاله!

هل ينتقل ظهير أيسر ريال مدريد إلى ميلان؟ (صور)