أخبار الآن | مصر – eurosport

أكد مصدر مقرب من إدارة نادي الهلال السعودي أن مدافع نادي الزمالك محمود علاء (28 عاما) مطلوب بقوة من قبل الإدارة ووضعته إدارة الزعيم ضمن خطة تدعيم خط دفاع الفريق وخاصة بعد معاناة الفريق دفاعيا خلال الموسم الماضي.
وقد أشارت التقارير المصرية إلى أن الهلال، رصد مبلغ 5 ملايين يورو، أي ما يقرب من 100 مليون جنيه مصري، للتعاقد مع علاء، الذي يقدم أداءً مبهرًا مع منتخب مصر، في بطولة أمم إفريقيا 2019، المقامة في بلاد الفراعنة، في الوقت الحالي.
وقد حاز اللاعب على جائزة أفضل لاعب في المباراة الثانية لمنتخب مصر أمام منتخب الكونغو والتي إنتهت لصالح الفراعنة بهدفين دون رد .
إلا أن إدارة نادي الزمالك، ترفض البت في أي عروض للاعبيها، حتى نهاية شهر يوليو(تمّوز)، وأجلت الحديث في أي عروض حتى ينتهي الفريق من مسابقة الدوري المصري الممتاز، والذي ينافس على لقبه حتى الآن.
والجدير بالذكر أن مدافع منتخب مصر يعتبر هداف فريق الزمالك في المسابقة المحلية حيث سجل علاء، 14 هدفًا حتى الآن في بطولة الدوري المصري الممتاز، التي سوف تستأنف بعد نهاية أمم إفريقيا، وذلك رغم لعبه في مركز قلب الدفاع.
ويذكر أن علاء بدء مسيرته الكروية مع نادي حرس الحدود من موسم 2011 حتى موسم 2015 وخاض مع الحدود 84 مباراة وسجل هدفان فقط وكان تألقه سببا في ضمه لمنتخب مصر الأولمبي ثم إنتقل لنادي وادي دجلة موسم 2015 حتى موسم 2017 ثم إنتقل لنادي الزمالك وخاض مع الزمالك 60 لقاء وسجل 33 هدفا ومن ضمن، كما سجل هاتريك مع الزمالك مرتين .

مصدر الصورة: Getty images

للمزيد:

مرتضى منصور يُهاجم اللاعب محمود كهربا.. هذا ما قاله!

جماهير الفراعنة تنظف ملعب القاهرة بعد المباراة