أخبار الآن | بريطانيا – reuters

يتأهب فريق نوريتش سيتي للعودة لمنافسات الدوري الانكليزي الممتاز لكرة القدم بعد صعوده مؤخرا إليه، لذا قام بالتعاقد مع مهاجم منتخب سويسرا يوسيب درميتش (26 عاما) في صفقة انتقال مجانية من بروسيا مونشنجلادباخ .
ووقع درميتش عقدا لثلاث سنوات بعدما قضى المواسم الأربعة الأخيرة مع مونشنجلادباخ كما ذاق خبرة اللعب في دوري أبطال أوروبا مع باير ليفركوزن.
وخاض درميتش 32 مباراة دولية، حيث مثل سويسرا في بطولتين لكأس العالم، وسجل عشرة أهداف لبلاده.
وهو ثاني صفقة يبرمها نوريتش قبل انطلاق الموسم الجديد بعد التعاقد مع باتريك روبرتس جناح مانشستر سيتي على سبيل الإعارة.
وفي هذا الصدد، قال درميتش ”السعادة لا تسعني باللعب في الدوري الممتاز. لا أطيق الانتظار لاني سمعت الكثير من الأشياء من زملائي في المنتخب الوطني الذين لعبوا في الدوري الممتاز“.
وأضاف ”ستكون تجربة جديدة بالنسبة لي. أتطلع لخوض تحديات جديدة وأنا سعيد بالاقتراب من اللعب في الدوري الممتاز. لا أطيق الانتظار“.
ومن جهته، قال دانييل فاركه مدرب نوريتش ”قلنا بوضوح اننا نرغب في التعاقد مع مهاجم جديد ووجدنا ضالتنا في لاعب أثبت نفسه على أعلى المستويات“.
وتابع ”يملك خبرة كبيرة في الدوري الألماني وسجلا حافلا مع منتخب سويسرا“.
والجدير بالذكر أن درميتش بدأ مسيرته مع زوريخ قبل الانتقال إلى نورمبرج في 2013 حيث أنهى موسمه الأول في دوري الدرجة الأولى الألماني محتلا المركز الثالث في قائمة الهدافين برصيد 17 هدفا.

GUANGZHOU, CHINA - MAY 22: Josip Drmic of Borussia Moenchengladbach in action during a friendly match between Guangzhou R&F and Borussia Moenchengladbach as part of the Borussia Moenchengladbach China Tour on May 22, 2019 in Guangzhou, China. (Photo by Christian Verheyen/Borussia Moenchengladbach via Getty Images)

(Photo by Christian Verheyen/Borussia Moenchengladbach via Getty Images)

GUIMARAES, PORTUGAL - JUNE 09: Kyle Walker of England and Josip Drmic of Switzerland battle for the ball during the UEFA Nations League Third Place Playoff match between Switzerland and England at Estadio D. Afonso Henriques on June 9, 2019 in Guimaraes, Portugal. (Photo by TF-Images/Getty Images)

(Photo by TF-Images/Getty Images)

GUIMARAES, PORTUGAL - JUNE 09: Josip Drmic of Switzerland controls the ball during the UEFA Nations League Third Place Playoff match between Switzerland and England at Estadio D. Afonso Henriques on June 9, 2019 in Guimaraes, Portugal. (Photo by TF-Images/Getty Images)

(Photo by TF-Images/Getty Images)

ZURICH, SWITZERLAND - JUNE 02: Josip Drmic of Switzerland poses for a portrait during the UEFA Nations League Finals Portrait Shoot on June 02, 2019 in Zurich, Switzerland. (Photo by Valeriano Di Domenico - UEFA/UEFA via Getty Images)

(Photo by Valeriano Di Domenico – UEFA/UEFA via Getty Images)

مصدر الصورة: Getty images

للمزيد:

#تريندينغ_الآن: ميسي يحتفل بعيد ميلاده الـ32

تونس تتعادل مع أنغولا في كأس أمم افريقيا