أخبار الآن | المملكة المتحدة – BBC

قدّم أسطورة كرة القدم الكاميرونية صامويل إيتو، نصيحة لنجم منتخب مصر وليفربول الإنجليزي محمد صلاح، بالانتقال إلى برشلونة في حال تلقى عرضاً من النادي الإسباني.

وفي تصريحات لهيئة الإذاعة البريطانية “BBC”، قال إيتو (38 عاماً): “إذا واتته الفرصة للعب في أفضل دوري في العالم، الدوري الإسباني، عليه أن يوقع لبرشلونة” في إشارة إلى محمد صلاح.

ولفت إلى أنّ “صلاح لديه كل شيء ليصبح واحداً من أفضل اللاعبين في العالم”. ولدى مقارنته برشلونة وريال مدريد لناحية صلاح، قال إيتو: “برشلونة يناسبه أكثر. ريال مدريد أعطاني الفرصة للخروج من أفريقيا عندما كنت في صفوفه، لكنني أعرف أسلوب برشلونة وأعتقد أنه سيكون الخيار الأفضل بالنسبة لصلاح”.

وفعلياً، فإنّه لا يبدو أن صلاح في طريقه إلى مغادرة ليفربول، لا سيما بعد تتويجه بلقب دوري أبطال أوروبا الموسم المنصرم، ومساعيه للفوز بلقب الدوري الإنكليزي الممتاز الغائب عن النادي منذ عام 1990. إلا أن تقارير صحفية عدة أشارت إلى مساعي ريال مدريد وبرشلونة لضمّ صلاح، الذي حافظ على لقب هداف الدوري الإنجليزي للموسم الثاني على التوالي.

ANTALYA, TURKEY - JANUARY 07: Samuel Eto'o of Antalyaspor looks on after a friendly match between VfB Stuttgart and Antalyaspor at Akdeniz Universitesi on January 7, 2016 in Antalya, Turkey. (Photo by Alex Grimm/Bongarts/Getty Images)

(Photo by Alex Grimm/Bongarts/Getty Images) – صامويل إيتو

مصدر الصورة: GETTY

للمزيد:

عارضة أزياء تُربك لاعبي المنتخب المصري! (صورة)