أخبار الآن | البرازيل – eurosport

تمكّنت البرازيل من فرض فوزها الكاسح على البيرو بنتيجة 5-0، الأمر الذي مكّنها من بلوغ دور الثمانية في كأس كوبا أمريكا لكرة القدم.

وتقدّمت البرازيل في الدقيقة 12 عبر كاسيميرو بعد ارتباك أمام المرمى، وضاعف روبرتو فيرمينو النتيجة بعد 7 دقائق لاحقة عقب خطأ من الحارس بيدرو جاليسي. وبعدها، سجل إيفرتون الهدف الثالث عندما انطلق لداخل الملعب من اليسار، وأطلق تسديدة منخفضة سكنت الزاوية القريبة لمرمى جاليسي، وجعل داني ألفيس النتيجة 4-صفر بعد ثماني دقائق من الشوط الثاني بعد هجمة رائعة أنهاها بتسديدة في سقف الشبكة.

Brazil's Roberto Firmino (L) vies for the ball with Peru's Luis Advincula during their Copa America football tournament group match at the Corinthians Arena in Sao Paulo, Brazil, on June 22, 2019. (Photo by Nelson ALMEIDA / AFP)

(Photo by Nelson ALMEIDA / AFP)

كذلك، سجل البديل ويليان الهدف الخامس بتسديدة ماكرة من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة الأخيرة، قبل أن يعوض جاليسي الخطأ الذي ارتكبه مبكراً بالتصدي لركلة جزاء من جابرييل جيسوس في الوقت المحتسب بدل الضائع.

Peru's goalkeeper Pedro Gallese stops a penalty to Brazil's Gabriel Jesus (L in yellow) during their Copa America football tournament group match at the Corinthians Arena in Sao Paulo, Brazil, on June 22, 2019. (Photo by Nelson ALMEIDA / AFP)

(Photo by Nelson ALMEIDA / AFP)

وتعليقاً على نتيجة المباراة وأجوائها، لفت المدرّب تيتي إلى أن “الهدفين المبكرين سهّلا من مهمة المنتخب البرازيلي ومنحاه المزيد من المساحة للعب”، موضحاً أنه “عندما تسجل مبكراً، يلعب الفريق بشكل مختلف ويصبح اللعب مفتوحاً، هذه حقيقة”.

Brazil's Roberto Firmino (R) celebrates after scoring the team's second goal against Peru during their Copa America football tournament group match at the Corinthians Arena in Sao Paulo, Brazil, on June 22, 2019. (Photo by Nelson ALMEIDA / AFP)

(Photo by Nelson ALMEIDA / AFP)

وبعد فوز فنزويلا 3-1 على بوليفيا، ضمنت البرازيل صدارة المجموعة الأولى وستلعب ضد منافس من بين أفضل فريقين يحتلان المركز الثالث في استاد جريميو أرينا، يوم الخميس المقبل. وتلعب فنزويلا صاحبة المركز الثاني ضد ثاني المجموعة الثانية، يوم الجمعة، في استاد ماراكانا في ريو دي جانيرو، بينما يجب على بيرو الانتظار لمعرفة إن كانت النقاط الـ4 كافية لبلوغ دور الثمانية ضمن أفضل فريقين في المركز الثالث.

Brazil's Dani Alves (L) is marked by Peru's Christofer Gonzales during their Copa America football tournament group match at the Corinthians Arena in Sao Paulo, Brazil, on June 22, 2019. (Photo by Nelson ALMEIDA / AFP)

(Photo by Nelson ALMEIDA / AFP)

مصدر الصور: afp

للمزيد:

إصابة نجم الفراعنة أحمد حجازي بكسر في الأنف