أخبار الآن | دبي – فيسبوك

تتصدّر أخبار فعاليات كأس الأمم الأفريقية المشهد العام عبر مواقع التواصل الإجتماعي، خصوصاً بعد انطلاقها أمس الجمعة في جمهورية مصر العربية. وفاز المنتخب المصري، أمس الجمعة، على زيمبابوي بنتيجة 1-0، وذلك في المباراة الافتتاحية للبطولة على إستاد القاهرة الدولي.

ولذلك، نشرت صفحة “أخبار الآن” عبر “فيسبوك”، منشورات مرتبطة بمجموعة من الصور المرتبطة بهذا الحدث الرياضي البارز. أبرز هذه المنشورات تتعلق بالنجم المصري محمد صلاح، الذي سيقود منتخب بلاده في البطولة الإفريقيّة. وطرحت الصفحة سؤالاً على المتابعين جاء فيه: “هل يقود محمد صلاح منتخب مصر للقب الأفريقي الثامن أم يخسر الفراعنة البطولة المقامة على ارضهم ووسط جماهيرهم؟

السؤال هذا لاقى تفاعلاً بازراً من الناشطين، حيث أكّد عدد منهم أنّ صلاح قادر على قيادة مصر نحو الفوز، في حين أنّ آخر قال: “مصر غير قادرة حتى بوجود صلاح”. واعتبر أحد المتابعين أنّ “صلاح سيخوض المباراة بمفرده، إذ أن زملاءه من ليفربول ليسوا موجودين معه”.

ومع هذا، فقد نشرت الصفحة مجموعة من الصور للجماهير المصريّة، التي توافدت إلى استاد القاهرة لمتابعة مباراة الإفتتاح بين مصر وزيمبابوي. وتبرز الصور الحشود الغفيرة من الجماهير الذين تحلقوا على المدرجات لمتابعة مباراة بلادهم، وقد سيطر اللون الأحمر على ملابس المشجعين.

مصدر الصورة: afp

للمزيد:

مصر تتغلب على زيمبابوي بهدف مقابل لاشيء