أخبار الآن | إسبانيا – metro

كشف لاعب المنتخب الإسباني وأرسنال السابق، سانتي كازورلا، عدة تفاصيل مما جرى في حفل زفاف نجم ريال مدريد الإسباني، سيرجيو راموس، خلال نهاية الأسبوع الماضي.
وفي التفاصيل، فقد كان كازورلا الذي يعرف راموس جيدا عن طريق المنتخب الإسباني، واحدا من بين عدة نجوم كرويين تمت دعوتهم إلى ما وصف بزيجة السنة في إسبانيا، وحكى عن التفاصيل في لقاء تلفزيوني.
وقال كازورلا إنه شرب كؤوسا عدة، ولم يقم بالإكثار من مشروبات أخرى، لأنه يدرك ما يحصل في تلك الحالات، كما قام بأكل حلوى “التشورو” الإسبانية مع الشوكولاتة، وقال إن مذاقها كان رائعا.
أما بالنسبة للرقص، فقال اللاعب إن الإعلامي الإسباني الشهير، المعروف بلقب ماتوس، كان الأفضل على الإطلاق خلال الحفل “أما أنا فكنت ثانيا”.
وأضاف أنه لم تكن هناك أي كاميرات أو هواتف في الحفل، من أجل الحفاظ على خصوصية من حضروا إلى حفل الزفاف، وقال كازورلا إن فكرة نزع الهواتف من المدعوين كانت أمرا جيدا، لأن الناس عاشوا اللحظة بكل تفاصيلها.

https://twitter.com/FootyNewsMedia/status/1141687415922233346

وقال إن رئيس ريال مدريد الإسباني، فلورينتينو بيريز، هو الوحيد الذي ظل محتفظا بهاتفه النقال، لأنه كان يتابع المباراة النهائية من دوري إسبانيا لكرة السلة.
وتجدر الإشارة الى أن راموس تزوج من صديقته القديمة، بيلار روبيو، التي أنجب منها ثلاثة أبناء، في حفل باذخ، ووسط متابعة إعلامية واسعة في بلدة قرب إشبيلية، جنوبي إسبانيا.

مصدر الصورة: Getty images

للمزيد:

استبعاد تمثال أنوبيس من حفل افتتاح بطولة كأس أمم أفريقيا

في بطولة إستثنائية..مصر تشهد انطلاق منافسات أمم أفريقيا الجمعة