أخبار الآن | مصر– elwatannews

أعلنت اللجنة المنظمة لبطولة كأس الأمم الأفريقية، تفاصيل حفل افتتاح البطولة المنتظرة التي تستضيفها مصر.
وفي التفاصيل، فقد أوضحت اللجنة، أن الأغنية الخاصة بحفل كأس الأمم الأفريقية، والتي تم تداولها على مواقع التواصل الاجتماعي لم تطلق رسمياً حتى الآن من جانبها، على الرغم من الاهتمام الكبير الذي حظيت به من جانب الجماهير المصرية، موضحة أنه من المقرر إذاعتها في حفل الافتتاح بثلاث لغات، العربية، الإنكليزية، والفرنسية، ويقدمها ثلاثة مطربين، نيجيرية وأخرى سنغالية ، إلى جانب النجم المصري حكيم.
ووعدت اللجنة المشجعين الذين سيحضرون حفل الافتتاح بمشاهدة تجربة جديدة لم تتحقق من قبل في الملاعب المصرية، مشددة على الاهتمام بكل تفاصيل البطولة حتى تخرج على أعلى مستوى يليق باسم مصر والقيادة المصرية التي وفرت كل الإمكانيات لإنجاح هذة البطولة، وهذا كان طموحنا منذ البداية، منذ تولي المسؤولية.
ومن ناحيته، استقر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”، على اختيار قائمة سفراء النسخة المقبلة من كأس الأمم الإفريقية، والتي ضمت 7 أسماء، هم المصري محمود الخطيب، والجزائري رابح ماجر، والكاميروني صامويل إيتو، والإيفواري يايا توريه، وزميله الإيفواري دروغبا، والسنغالي الحاج ضيوف، والنيجيري نوانكو كانو.
وتجدر الاشارة الى أن مدة حفل الافتتاح ستكون 14 دقيقة فقط، تبدأ في 9:00 مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية، على أن تكون مباراة الافتتاح بين مصر وزيمبابوي 11 مساءً، منوهة بأن أبواب الإستاد ستغلق 7 مساءً، بحسب  اللجنة المنظمة.

مصدر الصورة: Getty images

للمزيد:

6 ملاعب تحتضن كأس أمم أفريقيا.. ما هي وكم تبلغ سعتها؟ (إنفوغراف)

ريال مدريد يدرب أطفال القدس