أخبار الآن | بريطانيا – marca

أعلن نادي مانشستر يونايتد الإنكليزي لكرة القدم تمديد عقد صانع ألعابه الإسباني خوان ماتا (31 عاما) لمدة عامين، أي حتى 2021، مع خيار التجديد لعام إضافي.
وكتب ماتا على صفحته الرسمية على تويتر “شرف كبير لي أن اتابع تمثيل هذا النادي المذهل وعشاق هذا الفريق. مضى على تواجدي في مانشستر يونايتد خمسة أعوام وأنا فخور للقول عن أولد ترافورد، منزلي”.
وتابع ماتا قائلا “أنا متشوق للعمل مع أولي (المدرب النروجي غونار سولسكاير) وطاقمه التدريبي الرائع. الرؤية التي لديهم للنادي هي فعلا مثيرة وأنا سعيد لأني سأكون جزءا منها”.
وكان اللاعب قد انضم اللاعب إلى “الشياطين الحمر” قادما من تشلسي عام 2014 مقابل 37 مليون جنيه إسترليني (46 مليون دولار)، وقد وجد نفسه هذا الموسم أمام احتمال الرحيل عن الفريق مع انتهاء عقده السابق خلال الشهر الحالي بعد مفاوضات مطولة بينه وبين يونايتد.

غير أن النادي فضلّ الاحتفاظ بجهود لاعبه الإسباني وتجديد عقده بعدما كان خسر في وقت سابق جهود مواطنه أندي هيريرا وقائده السابق الأكوادوري أنتونيو فالنسيا اللذين غادرا ملعب “أولد ترافورد” بعد انتهاء عقديهما.
والجدير بالذكر أن ماتا سجل مع اليونايتد 45 هدفا في 218 مباراة خلال خمسة أعوام، وساهم في فوز فريقه بالدوري الاوروبي “يوروبا ليغ” عام 2017 وبكأس إنكلترا عام 2016 وكأس الرابطة (2017) وبدرع المجتمع (2016).

مصدر الصورة: Getty images

للمزيد:

سيدات الأرجنتين يُقصين اسكتلندا.. وآمال التأهل إلى دور الـ16 ضئيلة (صور)

ميسي يحقق تعادل الأرجنتين – الباراغواي.. ركلة جزاء تقلب المعادلة (صور)