أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة (توتو سبورت)

أشارت تقارير صحفية إلى رغبة نادي يوفنتوس الإيطالي في استعادة لاعب الوسط الفرنسي بول بوغبا، لاعب فريق مانشستر يونايتد الإنكليزي، خلال موسم الإنتقالات الحالي.

صحيفةتوتو سبورتالإيطالية أكدت في تقرير لها أن إدارة البيانكونيري قد تواصلت بالفعل مع إدارة مانشستر يونايتد من أجل بحث إمكانية ضم اللاعب، وأبدت استعدادها لتقديم العرض المناسب الذي يبحث عنه النادي الإنكليزي.

وأضافت الصحيفة أن إدارة يوفنتوس تصر على اقحام بعض من نجوم الفريق كجزء من الصفقة، وهذا من أجل تقليص المبلغ الذي سيتم دفعه في سبيل الحصول على خدمات بوغبا.

وقالت الصحيفة أن واحدًا من الثلاثي دوغلاس كوستا وأليكس ساندرو وباولو ديبالا قد ينتقل إلى صفوف الشياطين الحمر في صفقة تبادلية لاستعادة النجم الفرنسي، ولكن تنتظر إدارة البيانكونيري معرفة قرار المدرب الإيطالي ماوريسيو ساري، المدير الفني الجديد للفريق، وتحديده للعناصر التي يريد الإستغناء عنها.

ويتوقع أن يدخل يوفنتوس في منافسة شرسة مع نادي ريال مدريد الإسباني الذي يحاول بدوره اقتناص بوغبا خلال الميركاتو، نظرًا لإصرار المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني للنادي الملكي، على ضم اللاعب إلى تشكيلته الجديدة.

وكان بوغبا قد انتقل من صفوف يوفنتوس إلى قلعة أولد ترافورد في صيف 2016، في صفقة بلغت حوالي 89 مليون جنيه إسترليني.

مصدر الصورة: Getty

اقرأ أيضاً:

صدام بين زيدان وبيريز بسبب مبابي ونيمار

لاعب ريال مدريد يرد على زيدان: أنا لا أريد اللعب تحت قيادتك