أخبار الآن | فرنسا – انستغرام

وسط الحديث عن انتقاله من باريس سان جيرمان نحو ريال مدريد، أثار المهاجم الشاب كيليان مبابي الجدل في أوساط المتابعين بسبب “كلمة” على “انستغرام”. ومساء أمس الأحد، نشر مبابي عبر “ستوري انستغرام” كلمة واحدة أثارت اللغط بشأن مستقبله واقترابه من فريق ريال مدريد الإسباني، حيث كتب “قريباً”.

وتأتي كلمة مبابي بعد نحو ساعة من تصريحات ناريّة أطلقها رئيس نادي باريس سان جرمان، ناصر الخليفي، عبر مجلة “فرانس فوتبول” الفرنسية، حيث أكد خلالها أن “ناديه لن يقف على أحد، وأنه لن يقف في وجه أي لاعب يرغب في الرحيل ولا يريد البقاء في صفوف النادي”.

screenshot/instagram

screenshot/instagram

وخلال الفترة الماضية، حصلت اجتماعات عديدة بين والد مبابي وخوسيه أنخيل سانشير، مدير نادي ريال مدريد، من أجل الاتفاق على كافة البنود الخاصة بانتقال اللاعب إلى النادي. وحتى الآن، حسم ريال مدريد 5 صفقات، بضم اللاعبين البلجيكي إيدن هازارد والبرتغالي إيدير ميليتاو والصربي لوكا يوفيتش والفرنسي فيرلاند ميندي والبرازيلي رودريغو غويس.

ومنذ فترة، أثار مبابي قلق جماهير نادي باريس سان جرمان، بعدما كشف عن أنه ربما يبدأ تجربة جديدة في مشواره الاحترافي، وقد يكون ذلك خارج الفريق الباريسي.

مصدر الصورة: getty

للمزيد:

تقارير: محمد صلاح يرفض عرضا فلكيا من ريال مدريد