أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة (سبورت)

أصبح النجم البرازيلي نيمار حديث الساعة في سوق الإنتقالات، بعد أن انتشرت تقارير صحفية تفيد بإقترابه من الرحيل عن صفوف فريقه الحالي باريس سان جيرمان.

وكانت صحيفةليكيبالفرنسية قد أشارت في تقرير لها إلي أن إدارة النادي الباريسي مستعدة للتخلي عن خدمات اللاعب، بشرط الحصول على مقابل مادي مقنع.

ومن جانبها، حددت صحيفةسبورتالإسبانية، الوجهات المحتملة للنجم البرازيلي إذا ما نجح في الفرار من حديقة الأمراء في موسم الإنتقالات الحالي.

ويعد نادي برشلونة الإسباني هو الوجهة المفضلة للاعب، حيث أكدت الصحيفة أن نيمار يحلم بالعودة إلي النادي الكتالوني، والدفاع عن ألوانه مجددًا.

كما يأتي نادي ريال مدريد الإسباني في المرتبة الثانية ضمن أولويات اللاعب طبقًا للصحيفة، خاصة وأن فلورينتينو بيريز، رئيس النادي، يتمنى ضم نيمار إلى كتيبة الميرنغي، كما أنه يعد من بين أكثر المعجبين باللاعب البرازيلي منذ أن كان يلعب في صفوف فريق سانتوس.

ويدخل نادي مانشستر يونايتد الإنكليزي قائمة المرشحين لضم نيمار بقوة، نظرًا لتمتعه بالقوة الشرائية وقدرته على توفير المبلغ اللازم لإتمام الصفقة، بالإضافة إلي تخليه الوشيك عن لاعب الوسط الفرنسي بول بوغبا بمبلغ ضخم، وهو ما قد يسهل عليه عملية تمويل ضم نيمار.

وأخيرًا أشارت الصحيفة إلي نادي يوفنتوس الإيطالي، الذي توجه مؤخرًا إلي نهج الصفقات المدوية، خاصة بعد أن نجح في اقتناص النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو من صفوف ريال مدريد الصيف الماضي. ولكن طبقًا للصحيفة الإسبانية، سينتظر النادي الإيطالي قليلًا قبل إبرام أي صفقات، حتى يضع مخططاته في الميركاتو ويحدد التدعيمات المطلوبة مع مدربه الجديد ماوريسيو ساري.

مصدر الصورة: Getty

اقرأ أيضاً:

ليكيب: باريس سان جيرمان يعتزم التخلي عن نيمار

بوغبا يؤكد رغبته في الرحيل عن مانشستر يونايتد