أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة (آس)

يستعد نادي ريال مدريد الإسباني لبدء حملة تصفية واسعة في صفوفه، من أجل الإستغناء عن العناصر التي لا تمتلك أي فرصة للمشاركة في تشكيلة المدرب الفرنسي زين الدين زيدان خلال الموسم المقبل.

صحيفةآسالإسبانية نشرت تقريرًا تضمن 12 لاعبًا من المرجح خروجهم من قلعة سانتياغو بيرنابيو. ويطمح النادي الملكي للنجاح في بيعهم بمقابل مجزي، من أجل تمويل صفقاته الجديدة خلال الميركاتو الصيفي.

ويأتي على رأس هذه القائمة الجناح الويلزي غاريث بيل، والذي يعد موقفه هو الأكثر تعقيدًا، حيث ترغب إدارة الميرنغي في التخلص منه بمقابل لا يقل عن 70 مليون يورو، في حين يريد اللاعب الإستمرار في صفوف الفريق من أجل ضمان الراتب الضخم الذي يتقاضاه ويصعب عليه تعويضه في أي مكان آخر.

ثم يأتي إسم النجم الكولومبي خاميس رودريغيز، والذي انتهت فترة إعارته إلى صفوف بايرن ميونخ الألماني، في حين خرج اللاعب تمامًا من حسابات زيدان المستقبلية، ويسعى النادي الملكي إلى العثور على عرض مناسب من أجله.

النجم الكرواتي ماتيو كوفاستش يأتي في المرتبة الثالثة في هذه القائمة من حيث القيمة التسويقية، وخاض اللاعب موسمًا ناجحًا مع نادي تشيلسي الإنكليزي على سبيل الإعارة توج خلاله بلقب الدوري الأوروبي، ويعد من ضمن الأسماء المرشحة للإنضمام لنادي إنتر الإيطالي.

وأكدت الصحيفة في تقريرها أن النادي الملكي إذا نجح في التخلص من هذا الثلاثي طبقًا للخطة المحددة، سينعش خزينته بحوالي 180 مليون يورو.

كما يبرز إسم الحارس الكوستاريكي كيلور نافاس في قائمة الراحلين عن الميرنغي، والذي قد يرحل مقابل حوالي 10 ملايين يورو طبقًا للصحيفة الإسبانية.

ويأتي بعد ذلك مجموعة من اللاعبين الشباب، في مقدمتهم ماركوس يورينتي وداني سيبايوس وبورخا مايورال، بالإضافة إلى ماريانو دياز، ويسعى النادي الملكي إلى الحصول على حوالي 80 مليون يورو من مجموع بيعهم.

واختتمت الصحيفة الإسبانية تقريرها بالإشارة إلى أن إدارة الميرنغي قد تفكر في التخلي عن خدمات الثنائي الإسباني إيسكو وماركو إسينسيو، إذا ما وجدت لهما عروضًا مادية مغرية خلال موسم الإنتقالات.

مصدر الصورة: Getty

اقرأ أيضاً:

تقارير: محمد صلاح يرفض عرضا فلكيا من ريال مدريد

بوغبا يؤكد رغبته في الرحيل عن مانشستر يونايتد