أخبار الآن | إسبانيا – MARCA

في مشهدٍ بارز وملفت، غاب عدد من أصدقاء مدافع ريال مدريد سيرجيو راموس، عن حفل زفافه على صديقته مقدّمة البرامج بيلا روبيو.

ووفقاً لصحيفة “ماركا” الإسبانية، فإن “حفل الزفاف الذي دام نحو ساعة من الزمن، أقيم في كاتدرائية إشبيلية بحضور أكثر من 400 شخص، رغم أن العروسين كانا يتوقعان مشاركة نحو 500 شخص”.

Real Madrid's Spanish football player Sergio Ramos and his wife Pilar Rubio pose before their wedding reception at Bollullos de la Mitacion, near Seville, on June 15, 2019. (Photo by CRISTINA QUICLER / AFP)

(Photo by CRISTINA QUICLER / AFP)

ولفتت الصحيفة إلى أنه “من بين الغائبين، مدرب الريال، الفرنسي زين الدين زيدان، وزميلاه في الفريق داني كارفاخال وغاريث بيل”. كذلك، غاب عن الحفل رفيق راموس في المنتخب الإسباني جيرارد يبكيه، إضافة إلى الفرنسي كريم بنزيمة وماريانو دياز وإسكو وإيكر كاسياس.

كذلك، غاب لم يحضر الحفل زميل راموس السابق في الفريق الملكي البرتغالي كريستيانو رونالدو. وعن سبب ذلك، كشفت “ماركا” أنّ “الامر يعود إلى ما أشيع في وقتٍ سابق، عن غضب القائد الإسباني من طريقة وتوقيت رونالدو في خروجه من سانتياغو بيرنابيو”.

Real Madrid's Spanish football player Sergio Ramos and his wife Pilar Rubio pose as they arrive for their wedding reception at Bollullos de la Mitacion, near Seville, on June 15, 2019. (Photo by CRISTINA QUICLER / AFP)

(Photo by CRISTINA QUICLER / AFP)

وبعد فوزه مع ريال مدريد في نهائي دوي الأبطال 3-1 على ليفربول في كييف العام الماضي، أعلن رونالدو عزمه ترك النادي، مما أغضب راموس الذي اعتبر الإعلان في هذا التوقيت “انتزاعاً لفرحة النادي بالفوز باللقب”.

وتزوج راموس صديقته التي تكبره بـ8 أعوام، بعد علاقة بدأت عام 2012، علماً أن لديهما 3 أبناء، وهو سيرجيو جونيور (5 أعوام)، وماركو (3 أعوام)، وأليخاندرو (عام).

Real Madrid's Spanish football player Sergio Ramos and his wife Pilar Rubio leave the Cathedral of Seville on June 15, 2019 after their wedding ceremony. (Photo by CRISTINA QUICLER / AFP)

(Photo by CRISTINA QUICLER / AFP)

مصدر الصور: afp

للمزيد:

قبيل مباراة الأوروغواي – الإكوادور: لويس سواريز يطلّ بمظهر جديد!