أخبار الآن | دبي – فيسبوك

نشرت صفحة “أخبار الآن ” عبر “فيسبوك” مجموعة من المنشورات القائمة على الصور، وقد لاقت تفاعلاً بارزاً ولافتاً من الناشطين.

أول هذه المنشورات يتعلّق بالشق الرياضي، حيث نشرت الصفحة مجموعة من الصور لنجم نادي برشلونة اللاعب الأرجنتيني ليونيل ميسي، وأرفقتها بتعليق جاء فيه: “هل يعوض ميسي اخفاقه الدولي مع الأرجنتين ويحقق لقب كوبا أمريكا 2019؟”.

وعلّق العديد من الناشطين على هذا التساؤل، إذ اعتبر عددٌ منهم أنّ “ميسي لن يستطيع التعويض”، في حين أنّ “آخرين تمنوا له حظاً موفقاً في المباريات القادمة”.

 

إلى ذلك، نشرت الصفحة صوراً لمسدس إنتحار فان جوخ في دار للمزادات بباريس. وبحسب المنشور، فإنّه “جرى عرض مسدس يعتقد أنه للرسام الهولندي فان جوخ فى إحدى دور المزادات بالعاصمة الفرنسية باريس”.  ويعتقد أن جوخ انتحر بهذا المسدس يوم 27 يوليو/تموز 1890.

 

ومع هذا، فقد نشرت الصحفة مجموعة من الصور لتظاهرات ومسيرات في مدن سويسرية، شاركت فيها عشرات آلاف النساء للدفاع عن حقوقِهن والمطالبةِ بالمساواة في الأجور، بحسب ما أعلن منظمو هذه الحركة.

وكمعدّلٍ عام، تتقاضى النساء في سويسرا رواتب تقلّ بحوالي عشرين بالمئة عن رواتبِ الرجال.

 

كذلك، فقد نشرت الصفحة صوراً لأفضل أغذية للعام 2019، وفقاً للأخصائيين. وبحسب المنشور، فقد “طلب مسح سنوي جديد قامت به شركة Today’s Dietitian وشركة Pollock Communications من 1,342 من أخصائيي التغذية تسجيل الأطعمة التي يعتقدون أنها الأكثر صحة لعام 2019 ، أو الأطعمة التي يعتقدون أن على المستهلكين تناولها”.

مصدر الصورة: getty

للمزيد:

هولندا وكندا إلى ثمن نهائي كأس العالم في كرة القدم للسيدات