أخبار الآن | إسبانيا – Marca

كشفت صحيفة “ماركا” الإسبانية أنّ “فريق ريال مدريد نجح في استقطاب نجم اليابان الواعد تاكيفوسا كوبا، دون أن يتكبّد أي أموال”، موضحة أنّ “عقد اللاعب الملقب باسم ميسي اليابان مع ناديه السابق طوكيو، انتهى في مطلع شهر يونيو/حزيران الجاري، وبالتالي كان من حقه الرحيل مجاناً”.

ووفقاً للصحيفة، فإنّ “ذلك دفع إدارة النادي الإسباني إلى مفاوضة اللاعب مباشرة دون الرجوع إلى مسؤولي ناديه، الذين لا يمتلكون أي سلطة بعد انتهاء عقده”.

وكان كوبا، اللاعب السابق في أكاديمية برشلونة “لا ماسيا”، وقع عقداً يمتدّ حتى 5 سنوات مع الغريم التقليدي في إسبانيا، وسيحصل على راتب سنوي يبلغ 1.2 مليون يورو. ولفت “ريال مدريد” في بيان، أمس الجمعة، إلى أن “اللاعب الجديد سيدعم صفوف الفريق الثاني (كاستيا) في الموسم المقبل”. وأكّد النادي أن “كوبا لاعب موهوب بدرجة هائلة في مركز الوسط المهاجم، ويحظى برؤية رائعة وسرعة فائقة”.

ويجري ريال مدريد تحت قيادة المدرب زين الدين زيدان، تغييرات كبيرة بالفريق بعد الموسم الماضي، بسبب عدم النجاح في التتويج بألقاب كبرى.

Japan's Takefusa Kubo takes part in a training session in Sao Paulo, Brazil, on June 13, 2019, on the eve of the start of the Copa America football tournament. (Photo by Miguel SCHINCARIOL / AFP)

(Photo by Miguel SCHINCARIOL / AFP)

مصدر الصور: afp

للمزيد:

تعيين البرازيلي ليوناردو مديرا رياضيا لباريس سان جيرمان