أخبار الآن | باريس – reuters

قرّرت إدارة بطولة العالم لسابقات “فورمولا 1” للسيارات، بعد إجتماع في باريس، يوم أمس الخميس حضره بطل العالم لويس هاميلتون، الإعلان عن التفاصيل الأخيرة للوائح 2021 نهاية أكتوبر/تشرين الأول المقبل. وكان من المفترض الموافقة على اللوائح الشهر الحالي، لكن بعض الفرق طالبت التأجيل لأنها شعرت أنه ما زالت هناك بعض الأمور الفنية والرياضية التي يجب العمل عليها.

وحضر الاجتماع جميع رؤساء الفرق والمديرين التقنيين وأعضاء الاتحاد الدولي وإدارة فورمولا 1 ومسؤولي بيريلي الذي تزود الفرق بالإطارات، وهاميلتون، وسائق رينو نيكو هولكنبرغ، والرئيس الحالي لاتحاد سائقي الجائزة الكبرى ألكسندر فورتس.

وكان من المفترض أن تقدّم إدارة “فورمولا 1” اللوائح للمجلس العالمي لرياضة المحركات في إجتماع اليوم الجمعة. ومع هذا، فقد أوضح الإتحاد الدولي للسيارات أنّ “جميع فرق البطولة الـ10 وافقت على التمديد”.
وأشار بيان صادر عن المجتمعين إلى أنه “على الرغم من أن حاملي أسهم بطولة العالم لسباقات فورمولا 1 يشعرون أن الأهداف الرئيسية للوائح الجديدة تم التوصل إليها، فإنهم من أجل مصلحة الرياضة وافقوا على أن الحل الأمثل للتوصل إلى أفضل نتيجة هو تمديد الموعد النهائي لبعض التعديلات والاستشارات”.

مصدر الصورة: afp

للمزيد:

النجم المصري محمد صلاح في المركز الثاني بين أغلى لاعبي العالم